أمهات قتلة.. أبرز جرائم التخلص من الأبناء لإرضاء العشيق

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة
الأمومة غريزة فطرها الله في الأنثى تجعلها تضحي بحياتها من أجل أبنائها ليس هذا في بنات حواء فقط، لكن حتى في الحيوانات لكن الانحلال الخلقي وفساد النفوس والرغبة في إشباع الشهوات جعل الطبيعة البشرية تتغير والقلوب أشد قسوة من الحجارة فتُطالعنا الصُحف يوميا عن أم قتلت ابنها أو بنتها، أو أم عذبت أولادها أو التضحية بهم من أجل شهوة أو متاع زائل.

الحالة الأولى
وأقبلت ربة منزل في حي الخلفية بمساعدة زوجها "مسجل خطر" على قتل طفلتها من زوجها الأول بسبب كسرها شاشة التليفزيون.

وأحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول، ربة منزل وزوجها "مسجل خطر"، للمحاكمة الجنائية، لاتهامهما بقتل الطفلة "ملك" 8 سنوات، من زوجها الأول، وإلقاء جثتها داخل جوال في النيل، بسبب كسرها شاشة تليفزيون.

وكان رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، تلقوا بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة طفلة في العقد الأول من عمرها، مقيدة اليدين والقدمين داخل جوال بداخله حجر كبير، بجوار البحيرة الكبريتية بمدينة الفسطاط.

وبالفحص والتحري تبين أن والدة الضحية وزوجها وراء الجريمة، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، واتهمت أم الضحية زوجها بقتل الطفلة، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح بسبب كسر شاشة التليفزيون مما أسفر عن وفاتها، حيث قاما بوضعها داخل جوال به حجر كبير وتقييدها وإلقائها بالنيل ولإخفاء معالم الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الحالة الثانية
كما عذَّبت ربة منزل، في المنتزه بالإسكندرية، طفلها حتى الموت بمساعدة عشيقها لاستمرار علاقتهما.

وكان قسم شرطة أول المنتزه تلقى قبل وقت سابق، بلاغا، بوفاة طفل داخل الشقة سكنه بالعقار الكائن بشارع على هيبة بمنطقة السيوف بحري، وتبين وجود جثة الطفل «عمر ع»، 5 سنوات، مقيم بالعنوان ذاته وبمناظرته تبين وجود آثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه وحروق بالقدمين واليدين.

وبسؤال والدته، «هناء م ع»، 21 سنة، ربة منزل، اتهمت «محمد س ع»، 32 سنة، عاطل، مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في 6 قضايا، بإكراهها على معاشرته جنسيًا، والاعتداء على نجلها بالضرب ما أدى لوفاته.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، إلى وجود علاقة غير شرعية بين والدة الطفل والمتهم المذكور، واتفاقهما على التخلص من الطفل بقتله حتى تستمر علاقتهما.

واعترفت الأولى بوجود خلافات بينها وزوجها منذ أكثر من عام، وأخطرت النيابة العامة والأدلة الجنائية ونقل جثة الطفل لمشرحة الإسعاف.

الحالة الثالثة
وأنهت ربة منزل في الجيزة حياة طفلها المريض بالصرع بمعاونة زوجها الثاني لكي تتخلص من صراخه وتستمتع بحياتها.

وتمكنت المباحث من ضبطهما، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بإحالتهما للنيابة.

وكان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة الهرم، بمقتل طفل نتيجة ضرب مبرح وآثار تكبيل في اليدين والقدمين.

وأمر اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، وبمناقشة والد الطفل المتوفى اتهم طليقته وزوجها بقتل ابنه، وأكدت الأم أنها انفصلت عن زوجها منذ عام ونصف العام، وأن ابنها يعاني مرض الصرع ودائم الصراخ، وأن الإصابات التي على جسده نتيجة سقوطه في الحمام، وبتضييق الخناق عليها اعترفت أن زوجها وراء قتل ابنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أمهات قتلة.. أبرز جرائم التخلص من الأبناء لإرضاء العشيق في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق