نائب محافظ يتفقد ترميم نفق مشاة أحمد عصمت «صور»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تفقد المهندس إبراهيم صابر نائب محافظ للمنطقة الشرقية والمهندس صادق على، رئيس حى المطرية، أعمال الترميم والصيانة التي تتم بنفق مشاة أحمد عصمت، والتي تجريها مديرية الطرق والكبارى بالمحافظة، تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن نفق أحمد عصمت سيخدم المواطنين في التنقل من عين شمس إلى المطرية أسفل مترو الأنفاق، موضحا أن النفق كان مغلقا منذ فترة وتم حل مشلكة النظافة والصرف الصحى به.

وتابع نائب المحافظ، ورئيس الحى مشكلات الصرف الصحى بحى المطرية، للعمل على حلها، موضحا أنه يتم عقد اجتماع أسبوعى بحضور رئيس الحى، ومهندسى شركة المقاولون العرب وهى الشركة المنفذة للمشروع ومهندسى المرافق والجهاز التنفيذى للصرف الصحى، وذلك لمتابعة مشروع الصرف الصحى بشارع المطراوى وحل المشكلات التي تواجه المشروع.

وأوضح نائب المحافظ أن هناك خطة لتحويل شارع المطراوى لمزار سياحي، لتضمنه العديد من الآثار الإسلامية والقبطية والفرعونية كشجرة مريم، ومسجد المطراوى، ومسلة سنوسرت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نائب محافظ القاهرة يتفقد ترميم نفق مشاة أحمد عصمت «صور» في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق