صور ..اضبط مخالفة .. حيوانات نافقة وقمامة بمصرف منشية طنبارة بالمحلة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يشهد مصرف منشية طنبارة التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، انتشار الحيوانات النافقة والقمامة بالمصرف، وانبعاث روائح كريهة منها.

وتعددت شكاوى الأهالى من انتشار الأوبئة وأمراض الملاريا وفيرس سى والأمراض السرطانية، نتيجة إلقاء الحيوانات النافقة  بمياه المصرف المار بالقرية، دون قيام أى مسئول بالرى أو بالوحدة المحلة لمركز ومدينة المحلة بتطهير المصرف أو العمل على تغطيته داخل الكتلة السكنية بالقرية.

وأكد عبد العزيز العوضى عمدة القرية، أن المصرف يحمل الكثير من الأمراض والأوبئة والأمراض المتوطنة التى تصيب اهالى القرية، مضيفا أنهم قدموا شكاوى للمسئولين ولكن دون جدوى.

وأشار إلى أن القرية ينتشر بها مرض الملاريا والأمراض المسرطنة وفيرس سى ولا توجد اى خدمة صحية بالقرية، مبينا أن القرية منسية من جانب المسئولين الذين لا يعرفون عنها شيئا منذ نشأتها ،وناشد" العوضي" المسئولين بالرى ومجلس مدينة المحلة بتغطية المصرف داخل الكتلة السكنية.

مصرف منشية طنبارة (1)
مصرف منشية طنبارة (1)

 

مصرف منشية طنبارة (2)
مصرف منشية طنبارة (2)

 

مصرف منشية طنبارة (3)
مصرف منشية طنبارة (3)

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع صور ..اضبط مخالفة .. حيوانات نافقة وقمامة بمصرف منشية طنبارة بالمحلة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق