اضبط مخالفة.. أهالى شبين القناطر غاضبون بسب مستشفى الشاملة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يعيش أهالي مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية معاناه ، بسب حالة الإهمال المتردى التى تعيشها مستشفي الشاملة بالمدينة، والتى تخدم اكثر من 19 قرية، حيث لا يوجد بها أدوية وأطباء بجانب الاجهزة المتهالكة في ظل غياب تام من المسؤولين بالرغم من أن بها وحدة غسيل كلوي، ولكن ليس بها إشراف طبي مما يعرض المرضي للموت.

0
الأجهزة المتهالكة

ويقول عوض علي، أحد الأهالي، فى المستشفي داخل مولود والخارج مفقود، المستشفي بلا أطباء والمرضى لا يهتم بهم أحد، مشيرا إلى أن لديه شقيقه بالمستشفي ظل ساعات بالاستقبال دون أى كشف أو طبيب، منوها أن العاملين بالمستشفى ابلغوه ان الاطباء غير موجودة بسب ان النبطشية تقدر لهم بمبلغ 40 جنية فلذالك يعملون بعيادتهم الخاصة.

وأضاف "عوض"، أن الإهمال المتردى بالمستشفي ليس فقط بالأدوية والأجهزة المتهالكة بل بوحدة الغسيل الكلوى التى تعمل على مدار الاسبوع دون إشراف طبى من المسؤولين بالمستشفى.

 

1
الأجهزة المتهالكة

وأكمل الحديث مؤمن محمد، ليؤكد أن الأهالى يأتون للمستشفي لضيق اليد لأن أسعار الأطباء بالخارج عالية ولا يستطيعون توفير ذلك، فانه قام "بتجبيس" قدم نجل علي نفقته الخاصة برغم أنه تم داخل المستشفى، مطالبا محافظ القليوبية والمسؤؤولين بضرورة النظر فى حال المستشفى المتردى وانقاذ المواطنين البسطاء.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اضبط مخالفة.. أهالى شبين القناطر غاضبون بسب مستشفى الشاملة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق