"الجنايات"تنتظر "أوكا" وصديقه لمحاكمتهما بتهمة الاتجار بـ"الفودو"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أمر هشام هديه وكيل أول نيابة باب الشعرية، بإحالة موظف وعاطل إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما بتهمة الاتجار فى المخدرات" الفودو ".

 

بدأت القضية بنجاح رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، فى  القبض على "محمد ج م" 33 سنة، موظف، وبحوزته 11 كيسا داخلها من نبات الفودو المخدر ما وزن 400 جرام، ومبلغ 405 جنيه، وهاتف محمول، وسلاح ابيض " كتر".

 

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

 

وبسؤاله عن مصدر المواد المخدرة المضبوطة بحوزته أقر بتحصله عليها من "محمد.ر .ح" 20 سنة، عاطل، وشهرته "أوكا"، سابق اتهامه فى قضيتين آخرهما برقم 3707 لسنة 2018 " حيازة مخدرات " فداهمته قوة وألقت القبض عليه وبحوزته 10 أكياس بداخلها من نبات الفودو المخدر 350 جرام و مبلغ 190 جنيه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة.

تحرر للمتهمين المحضر اللازم وبإحالتهما إلى النيابة باشرت التحقيق وقررت حبسهما على ذمته وأحالتهما إلى محكمة الجنايات.

 

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع "الجنايات"تنتظر "أوكا" وصديقه لمحاكمتهما بتهمة الاتجار بـ"الفودو" في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق