نبيل زكى يطالب الدولة بدعم الأحزاب الممثلة في البرلمان

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال نبيل زكى، القيادى بحزب التجمع، إن بعض الدول الأوروبية تدعم الأحزاب السياسية، لافتا إلى أن الدعم لا يؤثر على سياسة الحزب واستقلاله لكنه يؤدى لازدهار الحياة الحزبية.

وأضاف زكى لـ"فيتو" أنه على الأقل تدعم الدولة الأحزاب الممثلة في البرلمان، مشيرا إلى أن الأحزاب لها مقرات على مستوى الجمهورية وهناك مؤتمرات وأنشطة تحتاج إلى أموال خاصة عندما يكون للحزب جريدة تصدر من خلاله تزيد التكاليف عليه بطريقة كبيرة للغاية وتؤثر على الجريدة وزيادة التكاليف المستمرة في الطباعة والورق وغيره تخلق أزمة.

وتابع: "الأحزاب التي ليس بها رجال أعمال تشعر أيضا بالأزمة أكثر من غيرها"، مشيرا إلى أن اتجاه الحزب في النهاية لا يباع ولا يشترى طواعية للتمويل وإذا كان التمويل سيؤثر على سياسة الحزب فلا داعى له.

وكان المتحدث الرسمى للبرلمان الدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم طالب الدولة بدعم الأحزاب السياسية حتى تستطيع أن تلعب دورا في الشارع السياسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع نبيل زكى يطالب الدولة بدعم الأحزاب الممثلة في البرلمان في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق