برلمانية تجتمع بـ30 جمعية أهلية لتفعيل مبادرة حياة كريمة بمنشية ناصر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
تبنت منى جاب الله، عضو مجلس النواب، تفعيل مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دائرة منشية ناصر من خلال الاجتماع مع عدد 30 جمعية من جمعيات العمل الأهلي بالمنطقة.

وأشارت النائبة، إلى أنها عقدت لقاء مع ممثلين الجمعيات الأهلية بالمنطقة وعددهم 30 جمعية تنفيذا للمبادرة وذلك في إطار الخطة التي وضعتها محافظة لتنفيذ المبادرة على أرض الواقع، بمساعدة مدير إدارة التضامن، ومحمد عبد الجليل رئيس حى منشية ناصر للوقوف على آلية التفعيل.

وانتهى الاجتماع بعرض ممثلى الجمعيات الأهلية مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في أداء عملهم على أرض الواقع واستعداد هذه الجمعيات لتطبيق وتفعيل المبادرة على أرض الواقع في ضوء تذليل العقبات إلى من المنتظر أن تقدمها لها الجهات التنفيذية والجهة التشريعية لتوفير احتياجات المواطنين في ضوء المبادرة.

وأكدت النائبة، أن اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة يتابع تنفيذ المبادرة لحظة بلحظة مقدما كل سبل العون لنجاح المبادرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع برلمانية تجتمع بـ30 جمعية أهلية لتفعيل مبادرة حياة كريمة بمنشية ناصر في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق