مطار يستقبل أولى رحلات الخطوط الكورية من سول

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
استقبل مطار الدولى، مساء اليوم الجمعة، "رحلة الخطوط الكورية" Korean Air (رقم KE 9953 والقادمة من مطار سول والتي كان على متنها 209 سائح.

وكان في استقبال السائحين في صالة الوصول الدولى رقم 3 بمبنى الركاب رقم (1) لفيف من قيادات شركة ميناء القاهرة الجوى وقيادات من وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحى وفريق من العلاقات العامة للترحيب بالسائحين الكوريين، حيث تم استقبالهم بالورود والهدايا التذكارية، كما تم تخصيص فريق من العلاقات العامة لتسهيل إجراءات وصول الركاب.

وتعد هذه الرحلة واحدة من ست رحلات شارتر لعدد من الافواج السياحية الكورية بين مطارى سول والقاهرة بواقع رحلة أسبوعيا خلال شهرى يناير وفبراير من هذا العام وكبداية لعودة رحلات الخطوط الكورية لمطار القاهرة بعد انقطاع دام لسبع سنوات.

ويأتى ذلك في إطار توجيهات وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصري، بالتنسيق بين وزارتى السياحة والطيران لتنشيط السياحة المصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مطار القاهرة يستقبل أولى رحلات الخطوط الكورية من سول في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق