جيلبرتو يساند محمد محمود: ستعود أقوى

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وجه الأنجولي سيباستياو جيلبرتو، نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب أنجولا، رسالة لمحمد محمود المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، أبدى من خلالها دعمه له بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

وقال جيلبرتو في رسالة مصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «»: «عزيزي محمد محمود، أعلم أن الوضع الحالي لك ليس جيدًا، ولكن يجب أن تكون قويًا حتى تتخطى هذه المشكلة وتعود أقوى من جديد».

وأضاف الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي: «لقد تعرضت لموقف مشابه لموقفك من قبل، ابتعدت عن الملاعب لمدة 18 شهرًا، والبعض قال أن جيلبرتو قد انتهى، ولكنني تحديت كل شي وعدت أقوى من السابق».

وتابع: «لا تخف وكن قويًا، إنها مجرد 6 شهور ثم تعود إلى الملاعب من جديد، تدرب وتأهل جيدًا لتعود مثلما كنت، كن قويًا».

وليست هذه المرة الأولى التي يعبر من خلالها جيلبرتو عن انتماءه للنادي الاهلي منذ ان رحل عن صفوف الفريق، وكان اخر مواقفه الإيجابيه مساعدته في اتمام صفقة مواطنه جيرالدو، لاعب الأهلي الجديد والمنتقل من صفوف أول أغسطس الأنجولي.

وكان محمد محمود قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته الثانية مع الأهلي، والتي كانت أمام سموحة خلال المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عسرة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جيلبرتو يساند محمد محمود: ستعود أقوى في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق