الوطن | المحافظات | إصابة ربة منزل بالرصاص في مشاجرة بسبب خلافات جيرة بالمنيا

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أًصُيبت، مساء اليوم، ربة منزل بطلق ناري في العين إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة في مركز سمالوط بالمنيا، وضبطت أجهزة الأمن 6 أشخاص من طرفي المشاجرة.

تلقى اللواء مجدي عامر مدير الأمن، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية بني غني التابعة لمركز سمالوط غرب.

انتقل الرائد حسين الشاروني رئيس وحدة مباحث مركز شرطة سمالوط غرب، تحت إشراف العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، وتبيّن أن المشاجرة وقعت بين عائلتين وأُستخدم فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة "ن. ح"، 40 عاما، بطلق ناري في العين.

وأوضحت التحريات أن المشاجرة، بدأت بمشادة كلامية بين الطرفي؛ بسبب خلافات الجيرة، وتطورّت إلى مشاجرة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل المُصابة إلى المستشفى العام، وضبطت أجهزة الأمن 6 من المشاركين في المشاجرة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | إصابة ربة منزل بالرصاص في مشاجرة بسبب خلافات جيرة بالمنيا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق