الوطن | المحافظات | "تعليم المنوفية": انتظام مليون و300 ألف بالدراسة.. و"التابلت" يصل غدا

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بدأت، صباح اليوم الأحد، الدراسة في مدارس محافظة المنوفية في أول يوم للفصل الدراسي الثاني، حيث توافد الطلاب على المدارس مع بدء فصل دراسي جديد.

وقال مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إنه تم الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد في مراكز المحافظة وسط تنسيق مع مديرية أمن المنوفية، مشيرا إلى أنه اليوم الأحد شهد انتظام نحو مليون و300 ألف طالب بمختلف المراحل التعليمية.

وأوضح أن المدارس بدأت في توزيع الكتب المدرسية منذ اليوم الأول بالإضافة إلى بدء مبادرة المسح الطبي الشامل للكشف على طلاب المدارس بالتعاون مع مديرية الصحة وإدارة الطب الوقائي.

وأضاف شاهين أن المديرية تتسلم أجهزة "التابلت"، غدا الإثنين، وسيتم توزيعها في اليوم التالي لوصولها إلى مخازن المديرية، مشيرا إلى أنه سيتم توزيع أجهزة "التابلت" على طلاب الصف الأول الثانوي البالغ عددهم 30 ألف طالب.

ولفت، إلى أنه تم التاكد من جاهزية كافة مدارس المحافظة عقب اجتماعات مكثفة مع مديري الإدارات وموجهي المدارس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | "تعليم المنوفية": انتظام مليون و300 ألف بالدراسة.. و"التابلت" يصل غدا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق