برلماني: توزيع «التابلت» في النصف الثاني من العام الدراسي يهدد بفشل التجربة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قال غريب حسان، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب: إن تطبيق تجربة «التابلت» أمر جيد إذا كان الهدف منه تطوير نظام التعليم في ليصبح مواكبا لأنظمة التعليم في الدول المتقدمة والتي تقوم على البحث والحوار ولكن تبقى المشكلة وهى أن بدء تسليم التابلت مع بداية النصف الثانى من العام الدراسى لا يخدم الطلاب بل على العكس يصيبهم بالتشتت وعدم التركيز.

وأضاف في تصريح خاص لـ«فيتو» أن التوقع بنجاح أو فشل التجربة في بدايتها أمر صعب، مؤكدا أنه كان يجب تسليم التابلت للطلبة من بداية العام بعد تأهيل، وتدريب المدرسين على كيفية التعامل مع الطلاب لاستخدام أسلوب البحث والحوار العلمى، وهذا يحتاج لوقت كبير، وبالتالى تسليم التابلت في هذا التوقيت لن يفيد.

وطالب لجنة التعليم بالبرلمان باستدعاء الوزير للاستفسار منه عن استعدادات الوزارة لمواجهة معوقات تطبيق هذه التجربة في مصر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع برلماني: توزيع «التابلت» في النصف الثاني من العام الدراسي يهدد بفشل التجربة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق