بعد غد.. بدء تسليم 360 وحدة بـ «دار » في دمياط الجديدة

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الاثنين 2019/2/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1488

ـ ناهد إمام

قال رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة م.محمد مصطفى رجب: ان الجهاز سيبدأ بعد غد وحتى 11 مارس المقبل، تسليم 360 وحدة سكنية (15 عمارة) بمشروع «دار ».

واضاف رجب في بيان للوزارة امس أنه تم إرسال بيانات 209 عمارات بالمرحلة الأولى للمشروع إلى بنك التعمير والإسكان ليتم تسليمها للحاصلين عليها، وقال «تم التواصل مع بنك التعمير والإسكان فرع دمياط الجديدة، لاستكمال إجراءات تسليم الوحدات، وإخطار الحاجزين بمواعيد التسلم».

وحول طرق تسلم الوحدة السكنية، أوضح أنه على المواطن الحاصل على الوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع دمياط الجديدة، لسداد جميع المستحقات المالية للوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة، ثم التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر التسلم، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومي للمالك وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة وصورة إيصال سداد آخر قسط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بعد غد.. بدء تسليم 360 وحدة بـ «دار مصر» في دمياط الجديدة في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق