السفير المصري: جماهير يانج أفريكانز تدعم الأهلي في ملعب سيمبا

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد محمد جابر سفير في تنزانيا، أن استقبال بعثة الأهلي في دار السلام تم على أكمل وجه من حيث الترتيبات والانتقالات منذ وصولهم فجر الأحد، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا، في المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سفير مصر في تنزانيا خلال تصريحات إذاعية مساء اليوم الإثنين:" نجحنا في توفير كافة الترتيبات الخاصة لوصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا، الفريق خاض مرانه الأول الأساسي أمس، واليوم خاض الفريق تدريبه الختامي بالملعب الوطني الذي سوف يستضيف اللقاء واستغرق المران 55 دقيقة".

وأشار سفير مصر بتنزانيا إلى مدى حماسية الأجواء هناك من جماهير فريق سيمبا نظرًا لرغبتهم القوية في الثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقهم على برج العرب بالخسارة أمام الأهلي 5 – 0.

وأوضح محمد جابر أنه تم الاتفاق على تخصيص مدرج خاص للجالية المصرية في تنزانيا المقدرة بنحو 200 شخص لمؤازرة الأهلي.

وكشف سفير مصر في تنزانيا إلى أن هناك توقعات كبيرة بمساندة جماهير فريق يانج أفريكانز للأهلي ضد غريمهم فريق سيمبا.

وعن حالة الطقس غدًا الثلاثاء، أشار سفير مصر إلى أن توقعات الأرصاد تقدر بأن الحالة الجوية لدرجات الحرارة ستتراوح بين 28 و31، مشيرًا في نفس الوقت إلى إحتمالية سقوط الأمطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع السفير المصري: جماهير يانج أفريكانز تدعم الأهلي في ملعب سيمبا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق