الوطن | المحافظات | التحفظ 17 طن ألعاب نارية مهربة من الصين بميناء الإسكندرية

الوطن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قررت نيابة ميناء الإسكندرية، مساء اليوم، التحفظ على 17 طنا من الألعاب النارية و1500 جهاز شيش إلكترونية محظور استيرادها للبلاد، عثر عليها داخل حاوية قادمة من الصين.

وردت معلومات لضباط مباحث ميناء الإسكندرية، تفيد بقيام صاحب شركة استيراد وتصدير، بمحاولة تهريب ألعاب نارية وشيش إلكترونية داخل حاوية قادمة من الصين مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية.

وتبين من التحريات صحة المعلومات، بقيام شخص يدعى "زكريا. ح" مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم، باستيراد رسالة من دولة الصين مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية داخل الحاوية رقم "4094520 / ymmu وأخفى بداخلها كميات كبيرة من الألعاب النارية المحظور دخولها للبلاد.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، جرى تفتيش الحاوية المشار إليها، وعثر بداخلها على 17 طن تقريبا من الألعاب النارية مختلفة الأحجام والأشكال و1500 جهاز تبخير إلكتروني "شيش الكترونية" بمشتملاتها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت نيابة ميناء الإسكندرية التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الوطن | المحافظات | التحفظ 17 طن ألعاب نارية مهربة من الصين بميناء الإسكندرية في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق