أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: تنصيب السيسي لولاية ثانية أمام البرلمان غداً

الانباء الكويتية: تنصيب السيسي لولاية ثانية أمام البرلمان غداً
الانباء الكويتية: تنصيب السيسي لولاية ثانية أمام البرلمان غداً

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 324

القاهرة - مجدي عبدالرحمن

بات المصريون على موعد غدا السبت، لمشاهدة حدث لم يتكرر منذ 13 عاما، وهو حلف الرئيس أمام مجلس النواب في جلسة خاصة، حيث من المقرر أن يؤدي الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية، أمام أعضاء مجلس النواب، بمقر المجلس، بعد فوزه بولاية رئاسية ثانية، حصل فيها على ما يزيد على 97% من الأصوات الصحيحة.

حلف رئيس الجمهورية أمام مجلس النواب، حدث لم تراه مصر منذ 13 عاما، حيث كانت المرة الأخيرة، حينما أدى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك اليمين أمام مجلس الشعب، في سبتمبر 2005، لولاية رئاسية خامسة.

وتوالى على رئاسة مصر عقب ثورة يناير، كل من الرئيس المعزول محمد مرسي، ثم الرئيس الأسبق المستشار عدلي منصور، ثم الرئيس عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية أولى، بعد الانتخابات التي أجريت عام 2014.

وقد أعلن مجلس النواب امس الأول ان الرئيس سيؤدي اليمين الدستورية السبت المقبل أمام جلسة خاصة لمجلس النواب لفترة ولاية رئاسية ثانية لمدة 4 سنوات.

وذكر رئيس مجلس النواب د.علي عبدالعال في بيان انه قرر الدعوة لعقد جلسة خاصة عملا بأحكام الدستور واللائحة الداخلية للمجلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: تنصيب السيسي لولاية ثانية أمام البرلمان غداً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المصري اليوم : ضبط عاطل بتهمة سرقة هواتف المترددين على محكمه شبرا الخيمة
التالى المصريون : حمزاوى: هذا هو الفارق بين الشرق والغرب فى ثقافة الاعتراف بالخطأ