الانباء الكويتية: بدء سحب كراسات شروط حجز 20 ألف وحدة من «سكن » بعد غدٍ

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 316

القاهرة - ناهد إمام

قال د.مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيبدأ بعد غد الأحد 3/6/2018، سحب كراسات الشروط والمواصفات لحجز أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع «سكن »، التي تطرحها وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في 8 مدن جديدة.

وأضاف مدبولي - في بيان - أن المدن هي: (القاهرة الجديدة - 6 أكتوبر - بدر - العبور - دمياط الجديدة - المنيا الجديدة - ناصر «غرب أسيوط» - غرب قنا)، وستتم بنظام القرعة العلنية، مشيرا إلى أن التسليم سيتم خلال 18 شهرا، ويتم سحب كراسات الشروط والمواصفات من مقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات خلال أوقات العمل الرسمية.

وقال الوزير: يبدأ الحجز ودفع المقدمات اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 24/7/2018 حتى يوم الخميس الموافق 16/8/2018، طبقا للإجراءات الواردة تفصيلا بكراسة الشروط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: بدء سحب كراسات شروط حجز 20 ألف وحدة من «سكن مصر» بعد غدٍ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق