الانباء الكويتية: «الهجرة»: منتدى «إجازتك بوطنك» يناقش حلولاً لمشكلات المصريين بالخارج

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الخميس 2018/7/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 243

القاهرة - ناهد إمام وأ.ش.أ

عقدت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم اجتماعا تنسيقيا مع ممثلي الوزارات والجهات الحكومية المعنية للوقوف على آخر الاستعدادات قبيل انعقاد منتدى المصريين بالخارج المقرر انطلاقه في القاهرة يوم 29 الجاري تحت شعار «في إجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك».

وشارك في الاجتماع ممثلو وزارات: الدفاع، والداخلية، والتربية والتعليم، والتعليم العالي، والإسكان، والاستثمار، والمالية، والصناعة والتجارة إضافة الى البنك المركزي.

وخلال الاجتماع طرحت السفيرة نبيلة مكرم أهداف الوزارة من عقد المنتدى، والذي يتركز في التواصل المباشر بين المواطنين بالخارج والمسؤولين دون وجود وسيط أو حاجز، وذلك بطرح كل وزارة رؤيتها، للعمل على تذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجههم.

كما تطرق الاجتماع الى المقترحات التي تقدم بها بعض المصريين في الخارج خلال تسجيلهم لحضور المنتدى، وما أشاروا إليه من مشكلات لتجهيز حلول عملية لها بما يهدف للصالح العام، ويخدم المصريين في الخارج والداخل على حد سواء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «الهجرة»: منتدى «إجازتك بوطنك» يناقش حلولاً لمشكلات المصريين بالخارج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق