أخبار عاجلة
الجزيرة : أطفال يبحثون عن المرح بمخيمات القدس -
بوابتي : ترامب يطلق أقوى تهديد ضد إيران ويقول -
النيلين : هل يمكن الحمل أثناء الحمل؟ -


الانباء الكويتية: الطرح الثالث لأراضي العاصمة الإدارية الجديدة.. قريباً

الانباء الكويتية: الطرح الثالث لأراضي العاصمة الإدارية الجديدة.. قريباً
الانباء الكويتية: الطرح الثالث لأراضي العاصمة الإدارية الجديدة.. قريباً

الجمعة 2018/7/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 244

القاهرة - ناهد إمام

أعلنت شركة العاصمة الإدارية الجديدة عن انتهاء بيع أراضي الطرح الثاني من أراضي العاصمة، والتي تتضمن الحي السكني السابع بمساحة 2500 فدان.

وشهدت إقبالا كبيرا من مختلف شركات الاستثمار العقاري بمختلف فئاتها، سواء كانت فئة «أ» أو الفئة «ب» طبقا لتصنيف اتحاد المطورين.

وصرح المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، العميد خالد الحسيني بأن شركة العاصمة انتهت من بيع كامل أراضي الحي السكني السابع بالعاصمة، والذي تصل مساحته الى 2500 فدان، ويعد أكبر الأحياء السكنية داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الحسيني ان الشركة أعلنت عن بدء طرح أراضي الحي السكني السابع ديسمبر الماضي، وتقدم عدد كبير من شركات الاستثمار العقاري بمختلف فئاتها للحصول على قطع أراض بالعاصمة، وهو ما أدى إلى بيع كامل مساحة الحي السكني السابع خلال فترة لا تتجاوز 5 أشهر.

وأوضح انه تم الانتهاء من ترفيق الحي السكني السابع، وجار استصدار القرارات الوزارية للشركات التي حصلت على أراض ودفعت مقدمات ومبالغ جدية الحجز، حيث تم نشر أسماء الشركات التي انتهت من سداد مقدمات الحجز التي حددتها شركة العاصمة، وذلك لتعريف المواطنين وتوعيتهم وعدم الوقوع في فخ النصب حيث استغل عدد كبير من الشركات والجمعيات رغبة وشغف المواطنين في الحصول على وحدات سكنية وباعت لهم الوهم.

وأعلن ان الشركة تستعد حاليا للطرح الثالث لأراضي العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا ان متوسط الأسعار سيكون بشكل كبير مقاربا لأسعار الطرح الثاني.

وأكد ان العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت محل اهتمام جميع المواطنين بمختلف فئاتهم، الفقير قبل الغني، وهذا ما استغلته شركات التطوير العقاري، وبعض مكاتب التسويق في النصب على المواطنين باسم العاصمة الإدارية، سواء من خلال إعلانات وهمية عن مشروعات لم تقم، أو بيع أراض للأفراد دون حصولها على تخصيص أراض.

وقال العميد خالد الحسيني إنه جار تنفيذ الطرق والبنية التحتية للحي السكني السابع، لافتا إلى أن متوسط سعر المتر في الطرح الثاني وصل الى 4 آلاف جنيه، فالأسعار تراوحت بين 3800 و4500 جنيه، حسب موقع قطعة الأرض ونسبة التميز وخلافه.

وأشار إلى أن إقدام المستثمرين والمطورين على شراء أراض بالعاصمة الإدارية الجديدة، يؤكد ثقة هؤلاء المطورين في الدولة والحكومة المصرية وشركة العاصمة ومشروع العاصمة نفسه.

وأكد أن بيع الأراضي يعد المصدر الوحيد لشركة العاصمة الإدارية الجديدة لتمويل تنفيذ المشروعات الخدمية داخل العاصمة والمرافق وخلافه في الفترة الحالية. وقال: يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من جهاز المدينة، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز والمستندات اللازمة طبقا للوارد بكراسة شروط الطرح لحجز المقبرة، خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 15 يوليو، حتى يوم الخميس الموافق 16 أغسطس، بجهاز المدينة في مواعيد العمل الرسمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المصري اليوم : «الزراعة» تحذر من رش العنب بالمبيدات قبل الحصاد
التالى مصر العربية: صور|وفد بولندي يبحث فرص الاستثمار بمنطقة قناة السويس وإقامة منطقة صناعية بها