اليوم : الفتح: عبد المهدي كسب ود المرجعية وسكوتها عنه دليل رضا

العراق اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

سياسة ,   2018/10/12 15:32  , عدد القراءات: 204

بغداد- اليوم:

اكد النائب عن تحالف الفتح وجيه عباس، ان رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي كسب ود المرجعية من بعيد وسكوتها عنه خير دليل على رضاها.

وقال عباس في تصريح متلفز تابعته ان “رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي كسب ود المرجعية من بعيد وسكوتها عنه دليل رضا، وامام عبد المهدي عاما كاملا لانشاء دولة خدمية تخدم المواطن”.

واضاف ان “ابتعاد الكتل السياسية عن التدخل بحكومة عبد المهدي سيكون مصدر قوة له، واليوم فان الظروف المتوفرة لرئيس الوزراء ملائمة ولم تتوافر لاسلافه مطلقا”.

واوضح انه “لو لم تتفق كتلتا البناء والاصلاح على عبد المهدي لما كتب لها الاستمرار، الا ان فشل الحكومة القادمة سيتحمله عبد المهدي وحده فقط على الرغم من ان كل الظروف المساعدة لنمو ونجاح حكومة عبد المهدي متوافرة”.

واكد ان “على البرلمان العراقي العمل بنظام الفعل ويترك رد الفعل تجاه القضايا المتأزمة”، لافتاً الى ان “الدورة البرلمانية الحالية تتحمل اوزار الدورات السابقة”

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : الفتح: عبد المهدي كسب ود المرجعية وسكوتها عنه دليل رضا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق