أخبار عاجلة


العراق اليوم : ما حقيقة مقتل قيادي بارز في "داعش" الإرهابي؟

العراق اليوم : ما حقيقة مقتل قيادي بارز في "داعش" الإرهابي؟
العراق اليوم : ما حقيقة مقتل قيادي بارز في "داعش" الإرهابي؟

أمن ,   2018/07/03 21:46  , عدد القراءات: 87

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت وزارة الدفاع الاميركية أنها لا تستطيع تأكيد مقتل القيادي البارز "أبوعبيدة" المسؤول المالي  لتنظيم "داعش" الإرهابي, خلال عملية لقوات "البيشمركة" في العراق تحت غطاء ما يسمى "التحالف الدولي".

ويأتي هذا التعليق من قبل "البنتاغون" بعد التصريح الذي أدلى به قائد ميداني "للبيشمركة" الذي أفاد بقيام قواته بالتعاون مع "التحالف" بالقضاء على ثلاثة مسلحين في مرتفعات "قره جوخ" التي تطل على منطقة "مخمور", مشيراُ إلى أنه من بين القتلى مسؤول المال والدعم اللوجيستي في "داعش" المعروف بـ "عامر أبو عبيدة".

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم أركان قوات التحالف العقيد الأمريكي "توماس فيل": إن "التحالف وجه ضربات ضد إرهابيين من "داعش", لكنه لا يمكن أن يجزم إن كان بينهم الذي يُسمَى "أبوعبيدة".

يذكر أن التحالف الدولي ارتكب مجازر عديدة بحق المدنيين في سوريا والعراق بحجة محاربة الإرهاب التكفيري الذي يتمثل "بداعش" والتنظيمات المرتبطة به.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : ما حقيقة مقتل قيادي بارز في "داعش" الإرهابي؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الحرة : مسؤول: شبكة عراقية استهدفت القطاع المصرفي اللبناني