أخبار عاجلة


العراق اليوم : مسعود برزاني يرمم حزبه استعداداً لمرحلة ما بعد فشل الاستفتاء المشؤوم

العراق اليوم : مسعود برزاني يرمم حزبه استعداداً لمرحلة ما بعد فشل الاستفتاء المشؤوم
العراق اليوم : مسعود برزاني يرمم حزبه استعداداً لمرحلة ما بعد فشل الاستفتاء المشؤوم

سياسة ,   2018/07/08 11:13  , عدد القراءات: 90

بغداد- العراق اليوم:

اوصى مجلس قيادة حزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني بضرورة اجراء تغييرات في بعض من أجهزته,  مشددا على اجراء انتخابات اقليم كردستان في موعدها المقرر.

وقال بيان للحزب ورد لـ ( العراق اليوم)  ان”  اجتماع السبت تناول عدة مواضيع منها “الوضع العام وانتخابات مجلس النواب ونتائجه”، مؤكداً موقف الحزب الواضح المتمثل في أن “وحدة الموقف ووحدة صف الأطراف المشاركة في العملية السياسية في كردستان، سيمنح الأطراف المزيد من القوة لمواجهة التحديات التي تقف في وجه إرادة شعب كردستان”.

وأضاف البلاغ أن اجتماع مجلس قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني تطرق إلى مساعي تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، وذكر أن الحزب “كثف اتصالاته وجهوده مع الأطراف العراقية على أساس برنامج يضمن الشراكة والتوافق والتوازن”، وأردف أنه لهذا الغرض أجرى محادثات مع الاتحاد الوطني وستستمر تلك المحادثات “للتعامل معاً وببرنامج موحد مع الأطراف والتحالفات العراقية بهدف المشاركة في مراكز صنع القرار وإدارة الحكومة الاتحادية على أساس التوافق ومشاركة المكونات العراقية بما يضمن الاستقرار” خاصة مع عودة داعش للظهور وتهديد أمن واستقرار العراق.

كما أفاد البلاغ أن الاجتماع “تناول باهتمام بالغ انتخابات برلمان الاقليم المقرر إجراؤها في 30 أيلول القادم، وشدد على وجوب “إجرائها في موعدها المحدد لها”.

كما قيم اجتماع مجلس القيادة ، حسب البلاغ، الوضع الداخلي للحزب واستحسن “اجراء تغييرات في بعض أجهزة الحزب، والعمل على ملء الفراغ في المكتب السياسي”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العراق اليوم : مسعود برزاني يرمم حزبه استعداداً لمرحلة ما بعد فشل الاستفتاء المشؤوم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العراق اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العراق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الحرة : مسؤول: شبكة عراقية استهدفت القطاع المصرفي اللبناني