أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: غازيديس رئيساً تنفيذياً لميلان

الانباء الكويتية: غازيديس رئيساً تنفيذياً لميلان
الانباء الكويتية: غازيديس رئيساً تنفيذياً لميلان

الأربعاء 2018/9/19

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 233

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم أن رئيسه التنفيذي إيفان غازيديس سيترك منصبه بحلول نهاية الشهر المقبل لتولي الرئاسة التنفيذية لميلان الإيطالي.

ويأتي تأكيد هذا الانتقال بعد سلسلة من التقارير الصحافية في الفترة الماضية ألمحت الى قرب انتقال غازيديس الى إيطاليا بعد أشهر من إشرافه على تعيين الإسباني أوناي إيمري مدربا لأرسنال خلفا للفرنسي أرسين فينغر الذي تولى هذه المهمة لنحو عقدين من الزمن.

وأوضح ارسنال أن سانليهي المسؤول عن علاقات كرة القدم في النادي سيصبح مسؤولا عن كل نشاطات اللعبة، على أن يتولى فنكاتيشام منصب المدير الإداري مع رحيل غازيديس بحلول نهاية الشهر المقبل.

وبحسب التقارير، سينال غازيديس في ميلان راتبا سنويا يقدر بـ 3.6 ملايين جنيه استرليني (4.7 ملايين دولار)، بزيادة مليون جنيه عن راتبه الحالي مع ارسنال، إضافة الى حصة في النادي اللومباردي الذي انتقلت ملكيته هذا الصيف الى صندوق «إليوت ماناجمنت» الاستثماري الأميركي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: غازيديس رئيساً تنفيذياً لميلان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !