أخبار عاجلة
الحرة : تركيا: القنصل السعودي غادر إسطنبول -


جول.كوم العالمي: إيمري: طبقنا أفكارنا والإحباط في تلقى هدفين

جول.كوم العالمي: إيمري: طبقنا أفكارنا والإحباط في تلقى هدفين
جول.كوم العالمي: إيمري: طبقنا أفكارنا والإحباط في تلقى هدفين

أرسنال تراجع في الدقائق الأخيرة أمام خصمه الأوكراني وتلقت شباكه هدفين


إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

أبدى المدير الفني الإسباني، أوناي إيمري، عن سعادته بفوز أرسنال الإنجليزي على حساب فورلاسكا الأوكراني بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الأوروبي.

إيمري حقق الفوز رقم 32 في مسيرته التدريبية بالدوري الأوروبي، ليكون أكثر مدير فني تحقيقًا للانتصارات في المسابقة.

وتحدث المدير الفني لإشبيلية: "نحن سعداء، بالفوز الأول كان مهمًا، لعبنا 60 دقيقة بشكل جيد جدًا، لقد طبقنا الأفكار أمامهم وسيطرنا على الملعب وكنا أقرب لمرماهم، الأهداف الأربعة جاءت بطريقة جيدة، في الـ20 دقيقة الأخيرة تراجعنا وهاجموا مرمنا، الإحباط في تلقى الهدفين".

وعن إيجابيات الفوز على الخصم الأوكراني: "نحن أصبحنا أكثر ثقة ونعطي الفرصة لبعضهم للمشاركة، نريد التسجيل خاصة للاعبين الذين هم بحاجة لذلك مثل أوباميانج وأوزيل، هذا أمر رائع لثقتهم بأنفسهم".

وأكمل عن الهدفين اللذان سكنا شباك الجنرز: "نحن نتحدث قبل كل مباراة عن العقلية في عدم قبول أهداف من فرص سهلة، اليوم ليس جيدًا لتلقي الأهداف، لكن في الـ20 دقيقة الأخيرة وهو أمر محبط".

وأتم عن مشاركة الثنائي لينو وتوريرا لأول مرة بشكل أساسي: "لوكاس لعب جيدًا بشغف، كل دقيقة كان جيد بها، بينما لينو تلقت شباكه هدفين، لكن بدون أخطاء منه، وهو يأخذ الثقة".

فوز المدفعجية جاء بفضل هدفي أوباميانج في الدقائق 32 و56، وداني ويليباك في الدقيق 48 ومسعود أوزيل في الدقيقة 74.ِ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: إيمري: طبقنا أفكارنا والإحباط في تلقى هدفين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى هاي كورة : ميسي قائد غير حكيم … برشلونة يجب أن يعالج هذا الخلل !