أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: ليون يلجأ للمحكمة الرياضية لإيقاف عقوبات ويفا

جول.كوم العالمي: ليون يلجأ للمحكمة الرياضية لإيقاف عقوبات ويفا
جول.كوم العالمي: ليون يلجأ للمحكمة الرياضية لإيقاف عقوبات ويفا

أعلن ليون أنه سيلجأ للمحكمة الرياضية لتفادي عقوبات الويفا ضده بعد رفض الاستئناف الذي قدمه لإلغاء قرار اللعب دون جماهير


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


قرر نادي ليون الفرنسي اللجوء للمحكمة الرياضية لإيقاف عقوبات الاتحاد الأوروبي بحقه، وذلك بعد رفض الويفا للاستئناف الذي تقدم به النادي للسماح له باللعب أمام شاختار دونستيك بجماهير في الجولة القادمة ضمن دوري أبطال أوروبا.

فيرجسون يعود للظهور في أولدترافورد

وكان الويفا قد فرض على النادي الفرنسي عقوبة لعب مباراتين خلف أبواب مغلقة مع غرامة 100 ألف يورو، الثانية منهم مع وقت التنفيذ، عقب أحداث شغب خلال مواجهة تسيسكا موسكو في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، واستأنف ليون القرار لكن الاتحاد الأوروبي رفض استئنافه أمس الجمعة ليُعلن النادي اليوم توجهه للمحكمة الرياضية.

وقال النادي في بيانه "يُعرب ليون عن أسفه لتجاهل الويفا حقيقة أن الأحداث وقعت خارج الملعب وأنه لا يُسمح في فرنسا للأندية بالتدخل في الأماكن العامة لأن هذا شان السلطات المدينة".

وحقق ليون مفاجأة كبيرة في الجولة الأولى من دوري الأبطال بانتصاره في ملعب الاتحاد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ويستعد لمواجهة ضيفه الأوكراني في الثاني من أكتوبر القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: ليون يلجأ للمحكمة الرياضية لإيقاف عقوبات ويفا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق العربية نت : تابيا يصفع مارادونا: ميسي الأفضل في تاريخ الأرجنتين
التالى مصراوي : مصراوي يكشف.. ليفربول طلب عدم إشراك صلاح أمام إي سواتيني