جول.كوم العالمي: إكرامي: الروح هي كلمة السر وأنظر لوضعي في الأهلي بطريقة مختلفة

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حارس الأحمر يتحدث عن جلوسه على مقاعد البدلاء


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أرجع شريف إكرامي؛ حارس مرمى الأهلي المصري، نجاح فريقه في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى الروح القتالية التي يتمتع بها اللاعبين، معربا عن سعادته بحسم التأهل في القاهرة وسط جمهور القلعة الحمراء.

المارد الأحمر تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بتغلبه على هورويا برباعية نظيفة، في إياب ربع النهائي بعدما كان قد تعادل سلبيا في الذهاب. (طالع التفاصيل)

4 أرقام قياسية حققها الأهلي بتأهله إلى نصف النهائي

إكرامي كتب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إلي نصف النهائي عن جداره، صعود مستحق كالكبار وتبقى كلمة السر دائماً في الروح القتالية والإصرار وإنكار الذات فالأهلي دائماً بمن حضر، مبروك مكسب اليوم ولكن لن نفرح إلا يوم ٩ نوڤمبر، بصراحة الفوز وسط الجمهور حاجه تانيه...".

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري، الذي نجح بالأمس في إقصاء الوداد المغربي، بطل العام الماضي، من البطولة، على أن تقام مباراة الذهاب في الثالث من أكتوبر المقبل، والإياب في 23 من الشهر نفسه.

إلي نصف النهائي عن جداره،صعود مستحق كالكبار و تبقي كلمة السر دائماً في الروح القتاليه والإصرار وإنكار الذات فالأهلي دائماً بمن حضر،مبروك مكسب اليوم و لكن لن نفرح إلا يوم ٩ نوڤمبر ، بصراحه الفوز وسط الجمهور حاجه تانيه... pic.twitter.com/EmyabO7ihn

محمد يوسف: نتائج المنافسين أقلقتنا وشكرا لاتحاد الكرة

وخلال تصريحاته لبرنامج "الماتش" التليفزيوني، علق الحارس على جلوسه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة قائلا: "الأهلي حاليا لديه كوكبة من اللاعبين الرائعين والمواهب الشابة المجتهدة، وهنا من الممكن أن يتعرض البعض للظلم، بالنسبة لي خبرتي تجعلني أصبر عن قناعة تامة، لأن كل لاعب يمر بمراحل مختلفة خلال مشواره في الملاعب، ومع جلوسي على الدكة حاليا فلا بد أن أتعامل مع الأمور بحكمة حتى وإن كنت جلست بفعل فاعل في الموسم الماضي.

"ألعب في الأهلي، وهو دائما أولوية عندي، لذلك قراراتي متأثرة به كثيرا".

صاحب الـ35 عاما ابتعد عن المشاركة أساسيا مع المارد الأحمر منذ خسارة لقب أفريقيا العام الماضي، وحل محمد الشناوي مكانه، حيث لم يشارك إكرامي الموسم الجاري سوى مباراة واحدة، وفي الموسم الماضي شارك في سبع مباريات طوال الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: إكرامي: الروح هي كلمة السر وأنظر لوضعي في الأهلي بطريقة مختلفة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق