سبورت : بيزيتش: رونالدو احتاج للوقت للانسجام مع يوفنتوس

سبورت السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بيزيتش: رونالدو احتاج للوقت للانسجام مع يوفنتوس

2 أكتوبر 2018 ــ 9:47 ص | سبورت - علاء العلي

طالب اللاعب الصربي ألكسندر بيزيتش، مهاجم الاتحاد جماهير وادارة النادي بالصبر في ظل غياب أهدافه منذ الوصول الى الفريق.
وقال اللاعب ردا على الانتقادات التي يتعرض لها: ” لا أعرف حتى الآن لماذا استبدلت؟! ,هذه هي مباراتي الأولى التي أرى نفسي فيها جيداً مع الاتحاد، كريستيانو رونالدو احتاج لبعض الايام حتى يسجل واحتاج الى الوقت”.
وأكمل: ” عانيت كثيرا من ارتفاع درجة الحرارة والآن بدأت الأمور تتحسن قليلا بالنسبة للأجواء، لكن في أول شهرين كان الأمر صعبا جدا بصورة لا توصف لأنه لم يسبق لي اللعب أبدا في مثل هذه الحرارة العالية”.
اللاعب البالغ من العمر 26 عاما انتظرت منه جماهير العميد الأهداف التي لا تتوقف على غرار فوزه بلقب هداف الدوري الصربي في الموسم الماضي إضافة إلى جائزة أفضل لاعب.
ولم يتمكن بيزيتش من تسجيل أي هدف بقميص الاتحاد في الموسم الحالي سواء في كأس السوبر السعودي أو كأس الأمير محمد بن سلمان أو في كأس زايد للأبطال.
جماهير الاتحاد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أكدت أن التونسي أحمد العكايشي لاعب الفريق السابق والذي رحل عن صفوف الفريق بسبب وصول مهاجم بقيمة بيزيتش يتفوق على اللاعب من الناحية الفنية والتهديفية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : بيزيتش: رونالدو احتاج للوقت للانسجام مع يوفنتوس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق