جول.كوم العالمي: the french connection: جوليان دراكسلر - على أعتاب العظمة

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

النجم الألماني واحد من النجوم الأجانب الذي يقاتلون مثبتين أنفسهم بقوة في الدوري الفرنسي...

يعيش النجم الألماني "جوليان دراكسلر" فترة معقدة بعض الشيء، فهو من بين العناصر الموهوبة والتي دائمًا ما يُنتظر منها الكثير، غير أنه لم يُظهر بهد مستويات مقنعة لهذه الدرجة.

خلال فترته مع شالكة 04، كان الكل يراه شابًا واعدًا، لكنه تجاوز ذلك مع فولفسبورج، قبل أن يمر الآن مع النادي الباريسي لمرحلة أهم، لكن قدوم أغلى لاعبين في العالم نيمار وكيليان مبابي أدى إلى تراجع صاحب ال25 عامًا نحو دكة البدلاء باحثًا من جديد عن إثبات نفسه.

متوسط ميدان المانشافت لم ييأس رغم ذلك وقبل التحدي متجاهلاً كافة العروض المغرية القادمة له وخاصة من برشلونة وآرسنال.

Julian Draxler Schalke 2011

"ليس هناك سبب يدفعني للرحيل. التنافسية كبيرة هنا وخاصة في مركزي، بالإضافة لتواجد نميار ومبابي واللذان أراهما أفضل لاعبين في العالم أو على الأقل أكبر المرشحين لذلك مستقبلاً"

"لقد خضت 47 أو 48 مباراة الموسم الماضي وأنا مقتنع تمامًا بقدرتي على القيام بذلك من جديد هذا الموسم أيضًا. أحب النادي والمدينة كما أعيش في راحة تامة ولذلك ليس هناك أي سبب يدفعني للرحيل"

ولا يزال نادي عاصمة الأنوار يبحث عن تحقيق حلم التتويج يومًا ما بدوري أبطال أوروبا ويبدو أن دراكسلر من نوعية اللاعبين الذين هو بحاجة لهم من أجل ذلك، خاصة وأنه يعمل بجد يومًا بعد يوم وقادر على المشاركة في مراكز متعددة (ارتكاز، صانع ألعال وجناح أيسر).

"لقد قاتلت وعملت بجد في التدريبات، لكنني الآن أتطور شيئًا فشيئًا. سأقدم كل ما في جعبتي كي أتواجد في التشكيلة الأساسية، أنا أؤمن تمامًا بحظوظي"

Draxler GFX

وقد يشارك جوليان خلال الأسابيع القادمة لعدة دقائق وذلك إثر البطاقة الحمراء التي تعرض لها زميله "مبابي" أمام نيم قبل فترة التوقف الدولي، فصحيح أنها ضربة موجعة للنادي الباريسي، إلا أنها تمنح في المقابل الفرصة للألماني للمشاركة منذ البداية في 3 مباريات متتالية.

وقبل أن يحصل على جائزة لاعب المسابقة في كأس القارات 2017، كان دراكسلر قد أثبت أنه لاعب من الطراز العالمي ولاشك أنه كان ولايزال واحدًا من بين الإضافات الوازنة لليج1 ونادي العاصمة الفرنسية.

طموحات ومساعي اللاعب كبيرة جدًا كما تتماشى تمامًا مع أهداف الفريق "أريد أن أتطور وذلك ما يبحث عنه النادي أيضًا. نريد أن نكون من بين فرق النخبة في القارة الأوروبية ونحن في المسار الصحيح ونثق في قدرتنا على بلوغ أهدافنا"

ويضرب دراكسلر موعدًا مع الجماهير خلال الأسابيع القادمة، إذ من المؤكد أنه سيبحث عن التألق وإظهار علو كعبه في ظل غياب المتألق وبطل العالم "مبابي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: the french connection: جوليان دراكسلر - على أعتاب العظمة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق