سبورت : دوري الامير محمد بن سلمان : الفتح يستضيف الاتحاد والفيحاء يلاقي الرائد

سبورت السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

دوري الامير محمد بن سلمان : الفتح يستضيف الاتحاد والفيحاء يلاقي الرائد

3 أكتوبر 2018 ــ 11:55 م | سبورت

تنطلق غدا الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بلقاءين ، الأول يستضيف فيه فريق الفتح نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .
ويسعى فريق الفتح الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط إلى تعويض خسارته الماضية من الهلال 3-2 واستغلال ظروف فريق الاتحاد التي يمر بها بتلقيه 3 خسائر وتعادل واحد حصدها من أمام الوحدة بالجولة الماضية 2-2 ، ويطمح الاتحاد الأخير بنقطة واحدة إلى تحقيق فوزه الأول قد يجعله في مركز جيد نسبيا ويبعده عن المراكز الأخيرة.
وفي اللقاء الثاني يستضيف فريق الفيحاء نظيره الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، وتعد المباراة متكافئة بين الفريقين عند النظر لترتيبهما في سلم الدوري حيث يملك الفيحاء 3 نقاط بالمركز الثاني عشر ، فيما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد نقطتين من تعادلين .
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت تأجيل مباراة النصر والحزم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوماً واحداً، لتقام بعد غد الجمعة، بدلاً عن موعدها المقرر سابقاً غداً الخميس .
وجاء قرار التأجيل بسبب إجراء اختبارات خاصة بالجهد الكهربائي في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الخميس الموافق 4 أكتوبر 2018 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : دوري الامير محمد بن سلمان : الفتح يستضيف الاتحاد والفيحاء يلاقي الرائد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق