سبورت : قلق في ريال مدريد بسبب أسينسيو

سبورت السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قلق في ريال مدريد بسبب أسينسيو

4 أكتوبر 2018 ــ 10:58 ص | سبورت - علاء العلي

تسبب الأداء المتواضع للاعب وسط ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو في حالة من القلق في ريال مدريد في الاونة الاخيرة.
أسينسيو بدأ الموسم بشكل رائع وتمكن من تقديم مستويات مميزة لكنه اختفى تماما في مواجهات صعبة أمام أتلتيك بلباو وألتتيكو مدريد واشبيلية وكذلك في مواجهة سسكا موسكو الروسي في دوري الأبطال الأوروبي.
رشيق، أنيق، مع رؤية للملعب بطريقة رائعة، مع تسديدات سامة، متخصص في الكرات الثابتة، سريع وبارع، يمكن لأسينسيو الوصول إلى حيث يريد، كل هذا متوفر في اللاعب لكن الأزمة أنه يفتقد الكثير من جودته في الأوقات الصعبة ولا يتمكن من صنع الفارق.
هذا هو السبب في أنه من الغريب أنه لم يشارك أسيسنيو بصفة أساسية في كأس العالم مع منتخب بلاده في الصيف الماضي، هو ليس اللاعب القادر على أن يتحمل مسئولية فريقه، في موسكو، مرة أخرى في ملعب لوجنيكي، مع الفريق كان هناك الكثير من الاكتئاب، سدد تسديدة واحدة في الشوط الثاني وبعض المحاولات العقيمة عندما كان سيسكا يبني جدارا قبل مرماه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سبورت السعودية : قلق في ريال مدريد بسبب أسينسيو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سبورت السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبورت السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق