أخبار عاجلة
وكالة خبر: إيران: عقوبات أمريكا الجديدة قاسية -
راي اليوم : راموس يبرئ ذمته من ورطة رحيم بالفيديو -


الزمالك اليوم: 3 تحديات أمام جروس خلال فترة التوقف

الزمالك اليوم: 3 تحديات أمام جروس خلال فترة التوقف
الزمالك اليوم: 3 تحديات أمام جروس خلال فترة التوقف

تُعتبر فترة توقف الدورى الحاليه بسبب معسكر المنتخب الوطنى بمثابة فرصة كبيرة للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق لإنهاء العديد من الملفات داخل الفريق.

وأمام جروس عدة تحديات خلال فترة التوقف وعقب العودة من الراحة سيحاول مواجهتها من أبرزها : 

البدلاء ..

تعد مقاعد بدلاء الزمالك من أبرز التحديات التى يصطدم بها جروس منذ توليه المهمة الفنية مع الفريق حيث بات عدد من اللاعبين الذين كانوا أساسيين فى المواسم الماضية على مقاعد البدلاء أو خارج القائمة نهائيًا ما أثار عدة أزمات وكان أبرزهم أيمن حفنى ومصطفى فتحى وأحمد مدبولى حيث خرجوا تمامًا من حسابات جروس لفترات طويلة منذ بداية مسابقة الدورى حيث جاءت مشاركة حفنى ومصطفى فتحى معدودة بينما لم يشارك مدبولى فى أى لقاء.

رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين للحد من الاصابات المتكرره ..

جروس وفور العودة من الراحة سيبحث مع مدرب أحمال الفريق زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين خاصة أن ضغط المباريات فى بعض الأحيان يؤدى إلى تخفيض الحمل البدنى فى التدريبات تجنبًا لتعرض اللاعبين للإصابات.

تلميع بعض النجوم ..

يعانى بعض لاعبى الفريق وبالتحديد كهربا ومحمد إبراهيم من تذبذب المستوى حيث تأتى فترة التوقف بمثابة فرصة كبيرة حتى يستعيد الثنائى مستواهم المعهود، خاصة أن الثنائى من الركائز الأساسية التى يفضل جروس الاعتماد عليهما.

وستكون فترة التوقف فرصة مناسبة لهما حتى يواصلا الخطوات نحو استعادة مستواهما بشكل كامل، خاصة فى ظل استبعاد كهربا من حسابات الانضمام للمنتخب الوطنى.

فترة التوقف تأتى لدخول المنتخب الوطنى معسكرًا مغلقًا استعدادا لمباراتى سوايزلاند حيث سيقام اللقاء الاول بعد قليل على استاد السلام، وتقام المباراة الثانية يوم 16 من نفس الشهر الحالى فى سوازيلاند أى بعد 4 أيام .

جروس وبعد انتهاء مباراة الامس أمام منية سمنود منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 ايام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: 3 تحديات أمام جروس خلال فترة التوقف في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليوم السابع: التشكيل الرسمى لمباراة السعودية والبرازيل فى الدورة الرباعية
التالى اليوم السابع: مانشستر يعلن تعديل مواعيد 7 مباريات بالدورى الإنجليزى