الزمالك اليوم: جروس يرفض مقترح الادارة الخاص براحة اللاعبين .. ويُحذر الاجانب

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حذر  السويسرى كريستيان جروس المدير الفني للفريق لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأجانب من التأخر في العودة من الاجازة التى حصلوا عليها.

وطلب جروس من لاعبيه حميد أحداد وفرجاني ساسي وحمدي النقاز وكاسونجو العودة فى الموعد المُحدد لهم وعدم التأخر في العودة للارتباط الفريق بمباراة الإنتاج الحربي.

ويتواجد حاليا المغربي أحداد في بلاده لقضاء الإجازة بينما يتواجد الثنائى فرجاني ساسي وحمدي النقاز في تونس والكونغولي كاسونجو في بلاده الكونغو.

الفريق يستعد لمباراة الإتتاج الحربي يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري في دور الـ16 من كأس مصر.

وفى سياق متصل رفض جروس مقترح من مجلس الادارة بتقليص فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون وذلك بعد تحديد لجنه المسابقات مباراه الزمالك أمام الإنتاج الحربي لتقام الثلاثاء المقبل. 

وأكد جروس أن الاجازة التى حصل عليها اللاعبون لازمة وضرورية لاعادة الاستشفاء للجميع مؤكدا أن الوقت كافى للاستعداد لمباراة الانتاج الحربى.

الفريق يعود لتدريباته الجماعية الخميس المقبل بعد انتهاء الراحة  السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام  بعد الفوز على فريق مركز شباب منية سمنود بدور ال 32 لبطولة الكاس والصعود لدور ال 16 للبطولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: جروس يرفض مقترح الادارة الخاص براحة اللاعبين .. ويُحذر الاجانب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق