جول.كوم العالمي: وكيل بولت يكشف عن عرض أوروبي لموكله

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أعلن توني راليز عن وجود عرض أوروبي مهم لموكله "يوسين بولت"، الذي بدأ مؤخرًا مسيرته الكروية بعد اعتزاله ألعاب القوى عقب فوزه بـ8 ميداليات ذهبية أولمبية


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


أعلن توني راليز عن وجود عرض أوروبي مهم لموكله "يوسين بولت"، الذي بدأ مؤخرًا مسيرته الكروية بعد اعتزاله ألعاب القوى عقب فوزه بـ8 ميداليات ذهبية أولمبية.

وانضم العداء الجامايكي الذي يُعد أسرع رجل في العالم فيما يخص المسافات القصيرة إلى نادي سنترال كوست مارينز الأسترالي في فترة تجريبية، وقد تصدر عناوين الصحف خلال الأيام الأخيرة بإحرازه هدفين خلال مباراة فريقه الودية ضد ماكاثور ساوث وست يونايتد.

فيرمايلين يُعزز أزمة برشلونة الدفاعية قبل الكلاسيكو

ولم يُحسم مستقبل اللاعب صاحب الـ32 عامًا بعد، إذ ربما يلعب رسميًا مع النادي الأسترالي خلال الموسم الجديد من بطولة الدوري في أستراليا، أو قد ينتقل للعب في القارة العجوز، خاصة مع وجود عرض جيد حسبما أفاد وكيله.

والذي قال "أحد الأندية الأوروبية عرض على بولت عقدًا يمتد لعامين، هذا النادي انتقلت ملكيته لملاك جدد لديهم طموحات في دوري الأبطال".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: وكيل بولت يكشف عن عرض أوروبي لموكله في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق