جول.كوم العالمي: الدوري الجزائري| وفاق سطيف يتعثر - واتحاد الجزائر يتصدر بخماسية

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الوفاق يتعثر قبل مواجهة الأهلي، واتحاد الجزائر يتصدر قبل مواجهة المصري البورسعيدي


أحمد رفعت    فيسبوك      تويتر

أقيمت اليوم الأثنين، مباريات مؤجلة من الجولات الخامسة السابعة والثامنة، من بطولة الدوري الجزائري الممتاز، حيث لعب وفاق سطيف أمام أولمبي المدية، واتحاد الجزائر أمام مولودية بجاية، وأخيرًا مولودية الجزائر أمام النادي الرياضي القسنطيني.

مباراة أولمبي المدية ووفاق سطيف مؤجلًا من الإسبوع السابع، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، باللقاء الذي أقيم على ملعب إمام إلياس بالمدية.

سجل الهدف الأول عبد الحكيم سامر لأولمبي المدية بالدقيقة 22 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل سمير عيبود لوفاق سطيف بالدقيقة 28 من زمن المباراة.

واستطاع سيد علي لكروم من تسجيل هدف التقدم لوفاق سطيف بالدقيقة 70، قبل أن يتعادل خالدي زكريا في الدقيقة 88 من زمن المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

علاء ميهوب يتحدث عن رفض البدري لكينو والمفاوضات مع بنحليب

وفاز اتحاد الجزائر على مولودية بجاية بخمسة أهداف لهدف واحد، وذلك باللقاء المؤجل من الإسبوع الخامس، ضمن منافسات الدوري الجزائري.

أحرز أهداف الجزائر كلًا من عبد الرحمن مزيان بالدقيقة 19، كودري حمزة 46، بابا فوزي من ركلة جزاء 52، وعبد الحمن مزيان 56، عبد الرؤوف بن غيث بالدقيقة 90.

وسجل هدف مولودية بجاية الوحيد في المباراة، اللاعب مروان دهار بالدقيقة 68، وذلك عن طريق ركلة جزاء.

وخطف مولودية الجزائر فوزًا قاتلًا من النادي الرياضي القسنطيني، باللقاء الذي جمع بينهما وكان مؤجلًا من الإسبوع الثامن.

تقدم عبد الحمد حشود لمولودية الجزائر بالهدف الأول بالدقيقة 15، قبل أن يتعادل النادي القسنطيني عن طريق ركلة جزاء سجلها ياسين صالحي بالدقيقة 26.

كينو: التحكيم هنا مختلف عن الدوري البرازيلي وهذا ما يعيبه

واستطاع اللاعب سفيان بن دبكة من تسجيل هدف الفوز للمولدية بالدقيقة 87 من زمن المباراة، ليقود فريقه لتحقيق فوزًا مهمًا.

وبذلك يتصدر اتحاد الجزائر ترتيب فرق الدوري برصيد 22 نقطة، ووفاق سطيف ثالثًا بـ18 نقطة، ومولودية الجزائر خامسًا بـ15 نقطة، ونادي القسنطيني سابعًا بـ13 نقطة، ومولودية بجاية ثامنًا برصيد 13 نقطة، وأولمبي المدية بالمركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: الدوري الجزائري| وفاق سطيف يتعثر - واتحاد الجزائر يتصدر بخماسية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق