جول.كوم العالمي: مدرب فلامينجو: باكويتا يشبه دي بروينه ومودريتش

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدرب فلامينجو ينهال بالمديح على لاعب فريقه باكويتا الذي اقترب من الانتقال لميلان


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


قال دوريفال جونيور مدرب فريق فلامينجو أن ميلان سيضم لاعب يشبه كثيرًا النجم البلجيكي كيفين دي بروينه والكرواتي لوكا مودريتش، وهو لوكاس باكويتا.

وفقًا للتقارير الأخيرة فأن ميلان كان قد توصل إلى اتفاق بضم اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بمبلغ يقدر بـ 35 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز أخرى.

رسميًا | ميلان يُعلن تجديد عقد كوتروني

على الرغم من ذلك رفض المدرب أن يكون ميلان قد حسم رسميًا ضم اللاعب الذي يوصف بأنه ريكاردو كاكا الجديد.

وقال المدرب البرازيلي: "لم أتحدث مع باكويتا بشكل مباشر حتى الآن، ولكن المفاوضات تسير بشكل جيد مع إدارة الفريق، اللاعب لم يفقد تركيزه في الملعب أو الطريقة التي يلعب بها، لقد رأيته يتحلى بالثقة والحماس ويتطلع لخوض مرحلة جديدة في مسيرته".

 

كما أضاف دوريفال: "لديه كل الإمكانيات لصناعة التاريخ، هو يشبه كثيرًا دي بروينه ولوكا مودريتش في الفنيات وصناعة اللعب، هو لاعب خط وسط متوازن".

يذكر أن تقارير إسبانية قد أفادت أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تسعى بكل قوة لخطف خدمات باكيتا والتوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل قبل أن ينجح ميلان في حسم الصفقة، وذلك على طريقة تعاقدها مع اللاعب البرازيلي مالكوم قبل أن ينضم لصفوف روما في ميركاتو الصيف الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: مدرب فلامينجو: باكويتا يشبه دي بروينه ومودريتش في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق