العربية نت : إعلامي أرجنتيني ومسؤول برازيلي يشيدان بتنظيم الكلاسيكو

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

إعلامي أرجنتيني ومسؤول برازيلي يشيدان بتنظيم الكلاسيكو

آخر تحديث: الأربعاء 7 صفر 1440 هـ - 17 أكتوبر 2018 KSA 02:03 - GMT 23:03
تارخ النشر: الأربعاء 7 صفر 1440 هـ - 17 أكتوبر 2018 KSA 00:31 - GMT 21:31

المصدر: دبي - قناة العربية

أثنى دي كاستيو ،مسؤول في لجنة المسابقات بالاتحاد البرازيلي، على التنظيم المميز للدورة الرباعية الدولية "سوبر كلاسيكو" التي احتضنتها السعودية بمشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق بجانب الأخضر.

وقال دي كاستيو لبرنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: توقف الجميع عن العمل في البرازيل لمتابعة المباراة الكلاسيكية بين البرازيل والأرجنتين، لأن مواجهة الكلاسيكو تعد مناسبة خاصة، وسعداء بأداء المنتخب البرازيلي ومسرورون بنتيجة الفوز 1-0.

وأضاف: حظيت دورة "سوبر كلاسيكو" بترويج مميز، وتواصلنا مع الجهاز الإداري المرافق لبعثة المنتخب، وأكدوا أنهم سعداء بالتنظيم والترتيبات الخاصة بالاستضافة، بجانب الحضور الجماهيري، وأن الجميع استمتع بوقته في السعودية.

وأكد كريستيان، صحافي أرجنتيني، نجاح تنظيم "سوبر كلاسيكو، وقال: أكتشفنا أشياء رائعة عن الحياة والثقافة في السعودية والمجتمع، ومعجبون بما وجدناه كما أن الشعب ودود جدا.

وتابع: التنظيم كان على أعلى مستوى، بحضور 65 ألف متفرج، بجانب تواجد جاليات عديدة ومن مختلف دول العالم، وهي أشياء تبعث الأمل بمستقبل مشرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : إعلامي أرجنتيني ومسؤول برازيلي يشيدان بتنظيم الكلاسيكو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق