الانباء الكويتية: «توران» يسعى للهروب من تركيا إلى قطر!

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الخميس 2018/10/18

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 236

الدوحة - فريد عبدالباقي

يبدو أن النجم التركي أردا توران لاعب برشلونة الإسباني الأسبق والمعار إلى اسطنبول باشاك شهير التركي بات قريبا من الانتقال إلى أحد الأندية القطرية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في ظل المشاكل التي تلاحقه حاليا عقب تورطه في قضية المغني التركي الشهير بركاي شاهين خلال خروجه من ملهى ليلي، وذلك بعد أن اتهمته زوجة الأخير بالتحرش بها.

ويواجه لاعب منتخب تركيا، خطر السجن لـ 12 عاما ونصف العام، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي والحيازة غير المشروعة للأسلحة والاعتداء المتعمد الذي نجم عنه إصابات. ودخل توران في هوشة مع المغني التركي والتي انتهت بكسر توران أنف بركاي شاهين.

ويعتبر توران (31 عاما) أحد أفضل لاعبي كرة القدم الأتراك المعروفين، ويشتهر بسلوكه السيئ خارج ميادين كرة القدم. وتمت معاقبته بالإيقاف 16 مباراة في مايو الماضي من قبل السلطات الكروية التركية، بعد احتكاك مع حكم وإهانته خلال إحدى مباريات فريقه.

مطاردة قطرية

وأشارت بعض المصادر لـ «الأنباء» الى وجود رغبة قوية من نادي الريان القطري في استقطاب النجم التركي لمزاملة مواطنه بولنت أويغون والذي تولى مؤخرا مهمة تدريب الفريق خلفا للمدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.. في الوقت التي تغازل أندية السد والدحيل والغرافة توران للحصول على خدماته حتى نهاية الموسم الحالي.

كوبر ينتصر

خسر منتخب قطر الأول لكرة القدم أمام مضيفه المنتخب الأوزبكي 0-2، خلال اللقاء الودي أقيم في العاصمة الأوزبكية «طشقند» ضمن مباريات «FIFA DAY» استعدادا لمشاركة المنتخبين في كأس أمم آسيا لكرة القدم التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني انهار المنتخب القطري أمام المدرب الأرجنتيني لمنتخب أوزبكستان هيكتور كوبر في الربع ساعة الأخير من المباراة.. وسط أجواء ممطرة بل صاحبها في الشوط الثاني تساقط الثلوج.

جدير بالذكر ان قرعة كأس آسيا كانت أوقعت منتخب قطر في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات لبنان والسعودية وكوريا الشمالية، فيما تلعب أوزبكستان في المجموعة السادسة مع كل من اليابان وسلطنة عمان وتركمنستان.

آسيوية الشباب

هذا، ويلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب الإمارات في (12:00 ظهر اليوم) بتوقيت الكويت في افتتاح مباريات كأس أمم آسيا لكرة القدم تحت 19 سنة والتي تحتضنها إندونيسيا حتى 4 نوفمبر المقبل.

وتلعب قطر والإمارات ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبي إندونيسيا وتايوان.. وتشهد البطولة مشاركة عربية وهي منتخبات العراق والأردن والسعودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: «توران» يسعى للهروب من تركيا إلى قطر! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق