الزمالك اليوم: عرض شفهى فرنسى للدولى التونسى .. وهذا رد الادارة

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كشف مصدر من داخل نادى الزمالك لــ zamalektoday.com  ان احد الاندية الفرنسية الشهيرة يرغب في التعاقد مع ظهير أيمن الفريق الدولى التونسى حمدى النقاز خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل .

وحسب المصدر فأن النقاز أبلغ يستعد للجلوس مع مسئولى النادى لعرض الامر عليهم.

حيث تلقى النقاز عرض شفهى من أحد الاندية الفرنسية للانضمام اليه خلال الفترة المقبلة ، ولكنه أبلغ مسئولى النادى الفرنسى بضرورة أن يكون العرض رسميا وبفاكس الى نادى الزمالك.

النقاز يرغب في الإحتراف الأوروبي خلال الفترة المقبلة والإستفادة من المستوى المميز الذى ظهر عليه سواء مع الزمالك أو منتخب بلاده.

ويرفض النقاز الخضوع لاى اختبارات فى أى نادى كما حدث في الموسم الماضي بعدما سافر إلى فرنسا وسويسرا وخضع للإختبارات ببعض الأندية .

وحسب مصدر خاص لــ zamalektoday.com  فأن النية تتجه لدى مسئولي النادى برفض رحيل النقاز بشكل نهائي والتمسك ببقائه مع الفريق في ظل عدم وجود بدلاء بالعدد الكافى في الجبهة اليمنى والنقص العددي الذي يواجهه الفريق في هذا المركز من الأساس.

جروس أيضا من جانبة وحسب المصدر ذاته يرفض نهائيا فكرة التفريط فى النقاز خلال الفترة المقبلة لاعتماده عليه بشكل أساسى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: عرض شفهى فرنسى للدولى التونسى .. وهذا رد الادارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق