العربية نت : النصر ينتقم من الباطن ويحافظ على الصدارة

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

النصر ينتقم من الباطن ويحافظ على الصدارة

آخر تحديث: الجمعة 9 صفر 1440 هـ - 19 أكتوبر 2018 KSA 20:12 - GMT 17:12
تارخ النشر: الجمعة 9 صفر 1440 هـ - 19 أكتوبر 2018 KSA 19:37 - GMT 16:37

المصدر: الرياض - فيصل الحربي

واصل النصر مسلسل انتصاراته بعدما حقق الفوز السادس على التوالي على حساب مضيفه الباطن 2-صفر ليبتعد بالصدارة، في حين عمّق التعاون جراح مضيفه الفيصلي بفوزه عليه 4-1، وفي القصيم حقق الفتح فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الرائد 3-صفر.

وفي حفر الباطن واصل النصر مستوياته المميزة بعد تحقيق الفوز السادس على التوالي على حساب مضيفه الباطن 2-صفر.

وشهدت المباراة أفضلية للنصر الذي احتاج 4 دقائق فقط حتى تمكن من افتتاح التسجيل والذي تكفل به البرازيلي لوكاس مدافع الباطن بعدما حول عرضية مواطنه جوليانو فيكتور لاعب النصر بالخطأ في شباك فريقه. وواصل النصر هجومه وكاد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله أن يسجل الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية إلا أنها وجدت الحارس البرازيلي ادريانو فاتشيني الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 20 اضطر الحكم البولندي سيمون مارتشيناك الى ايقاف المباراة لمدة 8 دقائق بسبب عاصفة رملية قوية اجتاحت الملعب. وبعد العودة واصل النصر هجومه وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه المغربي حمدالله الذي تلقى تمريرة من مواطنه نور الدين مرابط وسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس ادريانو الذي ابعدها بصعوبة.

وفي الشوط الثاني لم يتوقف هجوم النصر وانتظر حتى الدقيقة 63 والتي شهدت تسجيله الهدف الثاني عن طريق مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمد الله الذي أكمل تمريرة زميله المدافع سلطان الغنام بقدمه في شباك الباطن.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 18 نقطة في المركز الأول وبفارق 5 نقاط عن أهلي جدة الوصيف والذي تنتظره مواجهة قوية غداً أمام الاتفاق، وبقي الباطن على رصيده السابق 4 نقاط في المركز 13 مؤقتاً.

وعلى ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة عمّق التعاون جراح مضيفه الفيصلي بعدما ألحق به الخسارة الرابعة هذا الموسم بفوزه عليه 4-1.

وشهدت المباراة أفضلية للتعاون الذي انتظر حتى الدقيقة 15 حينما نجح لاعبه هيلدون بتسجيل الهدف الأول بعدما حول عرضية زميله السوري جهاد الحسين بقدمه في شباك الفيصلي. ونجح البرازيلي روجيريو مهاجم الفيصلي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 19 بعدما أكمل عرضية زميله الكويتي فهد الأنصاري بقدمه في شباك التعاون. وعند الدقيقة 21 تمكن الكاميروني لياندري تاومبا مهاجم التعاون بتسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله هيلدون وواجه المرمى وسدد الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل التعاون هجومه ونجح لاعبه هيلدون بتسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله ريان الموسى وواجه المرمى وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الفيصلي.

وعند الدقيقة 69 اختتم مهاجم التعاون ربيع سفياني أهداف فريقه بعدما سدد كرةً قوية سكنت شباك الحارس مصطفى ملائكة. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 9 نقاط متقدماً الى المركز الخامس مؤقتاً، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 12 مؤقتاً.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم واصل الفتح مستوياته المميزة بعد فوزه على مضيفه الرائد 1-صفر.

وسجّل أهداف الفتح قائده محمد الفهيد عند الدقيقة 27 ومهاجمه البرازيلي جواو بيدرو عند الدقيقة 89 ومحمد المجحد عند الدقيقة 90+2. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 9 نقاط في المركز السابع مؤقتاً، وبقي الرائد على رصيده السابق 5 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : النصر ينتقم من الباطن ويحافظ على الصدارة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق