الزمالك اليوم: تهديد جديد من الزمالك فى حالة عدم الاتفاق مع بريزنتيشن .. مباراة الداخلية محور التهديد

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

كشف مصدر من داخل الزمالك ان محاولات التفاوض مع شركة بريزنتيشن لا تزال مستمرة وتسعى الشركة لحل الموقف مع ادارة الزمالك سريعا.

ولايزال رئيس الزمالك يتمسك بالشروط التى اعلنها من قبل وهى الحصول على نفس قيمة عرض رعاية الشركة للأهلى للتراجع عن فسخ العقد واستكمال التعاقد بين الطرفين خلال الفترة المقبلة

وهدد رئيس الزمالك بعدم اذاعة مباراة الزمالك امام الداخلية فى الجولة الـ 15 من الدورى فى حالة عدم التوصل لاتفاق مع الشركة الراعية ، حيث ان المباراة القادمة امام الانتاج الحربى فى الجولة الـ 14 هى مباراة الانتاج.

كانت ادارة الزمالك قد اعلنت عن فسخ التعاقد مع الشركة الراعية لاخلالها ببنود التعاقد وتسعى الشركة لحل الموقف مع ادارة الزمالك حتى لا يتم فسخ التعاقد بشكل رسمى.

وشدد رئيس الزمالك خلال تصريحاته للمقربين انه لن يتنازل تلك المرة عن عدم إذاعة مباراة الداخلية فى حالة عدم التوصل لاتفاق مع بريزنتيشن ، كاشفا انه تهاون فى مباراة الحدود وسمح باذاعتها مراعاة للصالح العام.

واكد انه فى حالة فسخ العقود رسميا فان مباريات الزمالك لن تكون من حق الشركة ووقتها سيكون من حق الزمالك التصرف فيها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: تهديد جديد من الزمالك فى حالة عدم الاتفاق مع بريزنتيشن .. مباراة الداخلية محور التهديد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق