جول.كوم العالمي: نوير: لم نقدم أفضل ما لدينا أمام آيك أثينا

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ما الذي قاله نوير بعد الفوز بمباراة آيك أثينا في دوري أبطال أوروبا ومدى استعداد بايرن ميونخ لمباراة بروسيا دورتموند في الدوري الألماني؟


    مصعب صلاح      تابعوه على تويتر



أكد مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، أنّ الفريق لم يقدم افضل ما لديه أمام أيك أثينا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بايرن حقق الفوز على بطل اليونان بثنائية نظيفة لينفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

وقال نوير في تصريحات عقب المباراة: "لم نصل بعد لأفضل ما لدينا، ولكن الفوز دون استقبال أهداف قبل مباراة بروسيا دورتموند أمر إيجابي للفريق ونتمنى أن نتكون انطلاقة جديدة لنا".

وتابع: "كنا نتمنى لو حققنا الفوز على فرايبورج، لأن التعادل جعل مباراة دورتموند فرصة لتقليل الفارق فقط وليس لخطف المركز الأول".

أفضل حارس مرمى في كأس العالم 2014 أشار إلى أنّ الفترة الحالية في الموسم غير إيجابية للفريق وله وخاصة بعد أن عاد من الإصابة ليشارك في كأس العالم ثم الخروج المبكر من البطولة وبعدها تردي الأوضاع في بافاريا.

واختتم: "لسنا الطرف الأضعف أمام دورتموند، المباريات أمامهم دائمًا ندية وفيه منافسة قوية وشرسة بين الطرفين بغض النظر عن وضعية الفريق. سنلعب لأجل الفوز".

 

دورتموند يمتلك 24 نقطة في صدارة الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: نوير: لم نقدم أفضل ما لدينا أمام آيك أثينا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق