الموقع: صلاح يتجاهل الانتقادات ويشيد بـ"تمثاله" المثير للجدل

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صلاح يتجاهل الانتقادات ويشيد بـ"تمثاله" المثير للجدل

الموقع بوست - وكالات
الخميس, 08 نوفمبر, 2018 09:40 صباحاً

قالت نحاتة مصرية، أثارت جدلا بتمثال للاعب الدولي محمد صلاح، إن "الأخير هاتفها وشجعها وطلب منها تمثالا جديدا ليضعه في منزله".
 
وكتبت النحاتة المصرية مي عبد الله مساء الأربعاء في موقع "فيسبوك" إنني "فرحانة (سعيدة) جدا (..)، لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن، وشجعني جدا، وقال لي أنتِ فنانة شاطرة (جيدة)، وأنا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدا".
 
وتابعت قائلة: "محمد صلاح طلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية، وإعداد تمثال جديد للاحتفاظ به في منزله"، ولم يعقب صلاح على ما ذكرته "مي عبد الله" بشكل رسمي.
 
واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من السخرية الواسعة عقب تداول صور لتمثال بالبرونز قيل إنه للاعب كرة القدم المصري في نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وتم وضعه من قبل منظمي "منتدى شباب العالم" بمدينة شرم الشيخ.
 
التمثال اعتبره النشطاء "مشوها" لا يشبه صلاح من أي جهة، حيث طالته الانتقادات بسبب حجمه وهيئته التي رآها كثيرون "غريبة".
 
كما شن النشطاء هجوما على مصممة التمثال وعلى منظمي المؤتمر، حيث اعتبرهم النشطاء "مستغلين" لسمعة محمد صلاح، ومؤكدين أن النظام لم يقدم أي دعم لصلاح حتى "يستغل" سمعته في مؤتمر تابع له، بحسب النشطاء.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: صلاح يتجاهل الانتقادات ويشيد بـ"تمثاله" المثير للجدل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق