العربية نت : روني يلعب مباراته الـ 120 والأخيرة مع إنجلترا

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

روني يلعب مباراته الـ 120 والأخيرة مع إنجلترا

آخر تحديث: الخميس 29 صفر 1440 هـ - 08 نوفمبر 2018 KSA 20:07 - GMT 17:07
تارخ النشر: الخميس 29 صفر 1440 هـ - 08 نوفمبر 2018 KSA 19:45 - GMT 16:45

المصدر: لندن - د ب أ

استدعى غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، كالوم ويلسون مهاجم فريق بورنموث للمرة الأولى، في قائمة ضمت 28 لاعبا استعدادا لمواجهة منتخبي الولايات المتحدة الأميركية وكرواتيا.

وانضم أيضا مايكل كين مدافع إيفرتون للمنتخب الإنجليزي للمرة الأولى منذ أكثر من عام، كما عاد ديلي آلي وفابيان ديلف وجيسي لينغارد وروبن لوفتوس تشيك عقب شفائهم من الإصابات.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الأميركي في مباراة ودية يوم الخميس المقبل ، ثم يواجه المنتخب الكرواتي بعدها بثلاثة أيام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا.

وسيظهر واين روني، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 53 هدفا، في مباراته الدولية رقم 120 أمام المنتخب الأميركي.

وقال ساوثغيت أن ويلسون استحق مكانه من خلال أدائه الجيد مع فريقه بورنموث، وأضاف: كالوم مهاجم تعاملنا معه بشكل سريع في منتخب تحت 21 عاما لذلك فنحن نعلم الكثير عنه، إنه خطير من حيث الركض خلف المدافعين. كان مشاركا في التسجيل أو صنع الأهداف في عدد كبير من الأهداف هذا الموسم، لذلك فهي فرصة جيدة للنظر إليه ومعرفة ما إذا كان يتأقلم بشكل جيد مع ما نفعله، كما انها فرصة جيدة له ليشعر بالعمل مع المنتخب الأول.

وأثار إدراج روني في قائمة المنتخب بعض الانتقادات ولكن ساوثغيت قال إن مهاجم مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق يستحق خروجا مناسبا، وذكر ساوثغيت: كانت هناك مفاوضات مستمرة منذ اعتزال واين روني، بشأن تكريمه وتكريم مسيرته مع المنتخب، لدينا فرصة من خلال المباراة التي ستقام في ويمبلي لتكريمه. مازلت قادرا للنظر إلى المستقبل مع الفريق الذي اخترناه، ولكننا تحدثنا كثيرا عن تاريخ القميص.

وأكد: لقد جلبنا العديد من اللاعبين السابقين للحديث وتقديم القمصان. أعتقد أن اللاعبين يقدرون اسهامات روني وأنه يستحق أفضل خروج ممكن.

وضمت القائمة في حراسة المرمى، ماركوس بيتينيلي (فولهام) وجاك بوتلاند (ستوك سيتي) وأليكس مكارثي (ساوثهامبتون) وجوردان بيكفورد (إيفرتون)، وفي الدفاع، ترينت ألكسندر أرنولد وجو غوميز (ليفربول) وبين تشيلويل (ليستر سيتي) ولويس دونك (برايتون) ومايكل كين (إيفرتون) ولوك شاو (مانشستر يونايتد) وجون ستونز (مانشستر سيتي) وكيران تريبير وكيلي والكر (توتنهام)، وفي الوسط، روس باركلي وروبن لوفتوس تشيك (تشيلسي) وديلي آلي وإيريك داير وهاري وينكس (توتنهام) وفابيان ديلف (مانشستر سيتي) وجوردان هيندرسون (ليفربول) وجيسي لينغارد (مانشستر يونايتد).

وفي خط الهجوم، هاري كين (توتنهام) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وواين روني (دي سي يونايتد) وجادون سانشو (بوروسيا دورتموند) ورحين ستيرلينغ (مانشستر سيتي) وداني ويلبيك (أرسنال) وكالوم ويلسون (بورنموث).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : روني يلعب مباراته الـ 120 والأخيرة مع إنجلترا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق