هاي كورة : هل رفض مبابي ريال مدريد وفضل باريس؟ وكم المبلغ الذي خسره الميرينجي بسبب اللاعب

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

 

هاي كورة ـ كما يعلم الجميع أن الموهبة الفرنسية كيليان مبابي هي الأفضل على الساحة الرياضية حاليآ سواء كانت بلغة الأرقام أو بلغة المهارات الفنية والأداء في أرضية الملعب ،كما أنه  ويعتبر قوة كبيرة للفريق الذي يلعب به ، ومستقبل يمكن أن يمنح فريقه الأفضالية لأعوام قادمه.

 

وحاول ريال مدريد ضمةكيليان في صيف 2017 ولكن إستطاع باريس سان جيرمان خطف الموهبة مبابي ، وفشلت وقتها كل محاولات الفريق الإسباني في ضم اللاعب ،  لتخرج في هذه الأوقات كواليس وأسرار حول فشكل إنتقال النجم الفرنسي إلى ريال مدريد رغم كونه الأقرب لحسم الصفقة.

1 ـ في صبف 2017 مبابي يطلب موناكو بزياده راتبه إلى 8 مليون يورو كراتب سنوي صافي الضرائب زيادة 16 مرة عن الراتب الذي كان يتقاضاه، ليتساوى مع راتب المهاجم الكولومبي فالكاو ، وكان هناك صعوبة من قبل إدارة موناكو في تلبيه مطالب صاحب الـ19 عام فقررت له بالرحيل.

 

2 ـ ريال مدريد يقدم عرض للنادي الباريسي لضم كلياني مبابي ويتم الإتفاق بينهم بدفع الفريق الإسباني 180 مليون يورو لموناكو إضافة إلى 34 مليون يورو الضرائب ليصبح قيمة العرض المقدمة من الميريجي 214 مليون يورو.

 

3 ـ باريس سان جير مان تدخل في التنافس مع ريال مدريد  لضم مبابي وتدفع نفس قيمة العرض المقدم من الفريق الإسباني.

 

4 ـ مبابي يختار فريق باريس سان جيرمان ويرغب في البقاء بالدوري الفرنسي بسبب تنفيذ طلباته، بدفع 10 مليون يورو كراتب سنوي له ، إضافة إلى 5 مليون إذا وافق كيلياني على التوقيع لـ البي إس جي، وكان ريال مدريد قد رفض دفع هذا الراتب للاعب في هذا العمر ، بحجه إنه مبالغ فية، كما أنها لا تتناسب هذه الرواتب مع إدارة الفريق الملكي وسياسة رئيس النادي بيريز، ليفشل في ضم اللاعب على الرغم من كونه هو الأقرب لحسم الصفقة.

 

5 ـ ظهور وكيل أعمل مبابي باسكال بواسو  في الصفقة وتسهيلها للإنضمام لباريس وحصوله على 9 مليون يورو.

 

وبعد فشل ريال مدريد في ضم كيليان مبابي أجبر لدفع 140.5 في ضم خمسة لاعبين لتدعيم خطوط الفريق حاصة بعد رحيل نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس .

 

وضم الريال كل من اللاعب رودريجو ، والحارس تيبو كورتوا ، وألفا أودريوزولا ، وماريانو دياز ، إضافة إلى أندريه لونين، كما أنه أكمل إنضمام صفقة فينسيوس جونيور والذي تمت من 2017 لكن أكملها بدفع 54 مليون يورو كأكبر إستثمار قام به النادي.

 



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : هل رفض مبابي ريال مدريد وفضل باريس؟ وكم المبلغ الذي خسره الميرينجي بسبب اللاعب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق