العربية نت : أرسنال يواصل نتائجه الإيجابية ويتأهل.. وميلان يتعادل

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أرسنال يواصل نتائجه الإيجابية ويتأهل.. وميلان يتعادل

آخر تحديث: الجمعة 1 ربيع الأول 1440 هـ - 09 نوفمبر 2018 KSA 02:17 - GMT 23:17
تارخ النشر: الجمعة 1 ربيع الأول 1440 هـ - 09 نوفمبر 2018 KSA 02:13 - GMT 23:13

المصدر: برلين - د ب أ

حسم أرسنال وباير ليفركوزن وزيوريخ السويسري ودينامو زغرب الكرواتي تأهلهم إلى الدور الثاني (دور الـ32) من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم عبر الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات، يوم الخميس.

وحسم أرسنال تأهله رغم تعادله السلبي مع ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بينما تغلب باير ليفركوزن على زيوريخ 1 - صفر ودينامو زغرب على سبارتاك ترنافا السلوفاكي 3 – 1.
وفي المجموعة الخامسة، كان التعادل السلبي مع سبورتينغ لشبونة كافيا لحسم تأهل أرسنال إلى دور الـ32 بعد أن انتهت المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها بفوز قرة باغ أغدام على فورسكلا بولتافا 1 - صفر. ورفع أرسنال رصيده في صدارة المجموعة إلى عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام سبورتينغ لشبونة صاحب المركز الثاني، بينما يتساوى فورسكلا مع قرة باغ برصيد ثلاث نقاط لكل منهما. وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، معقل فريق أرسنال، تعرض داني ويلباك لاعب أرسنال لإصابة في الساق اليمنى بدت خطيرة، خلال الشوط الأول. وكاد بيير-إيمريك أوباميانغ ، الذي شارك مكان ويلباك، أن يسجل لكنه سدد كرة اصطدمت بالشباك من الخارج. وأنهى سبورتينغ لشبونة المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد جيريمي ماثيو في الدقيقة 87 .
وقال بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال عقب المباراة "سيطرنا على الكرة بشكل كبير. ولكن المخيب للأمال أننا لم ننجح في التسجيل، حيث كنا نرغب في حسم الفوز بصدارة المجموعة".

كذلك حسم باير ليفركوزن الألماني تأهله برفقة زيوريخ السويسري بعد أن انتهت مباراتهما في المجموعة الأولى بفوز ليفركوزن 1 - صفر. وحسم ليفركوزن المباراة بهدف سجله تين يدفاي في الدقيقة 60 ، ليعتلي الفريق الألماني صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام زيوريخ، بينما يتساوى لودغوريتس رازغراد البلغاري مع آيك لارناكا القبرصي برصيد نقطتين لكل منهما بعد أن انتهت مباراتهما بالتعادل السلبي.

وحسم دينامو زغرب الكرواتي صعوده من المجموعة حيث رفع رصيده في صدارتها إلى 12 نقطة إثر فوزه على سبارتاك ترنافا السلوفاكي 3 - 1 . وظلت المنافسة مفتوحة في المجموعة السادسة، إثر تعادل ميلان مع مضيفه ريال بيتيس 1 - 1 وفوز أولمبياكوس اليوناني على ديديلانجي 5 - 1. ورفع ريال بيتيس رصيده إلى ثماني نقاط في صدارة المجموعة ويليه أولمبياكوس وميلان برصيد سبع نقاط لكل منهما بينما يتذيل ديديلانجي المجموعة بدون رصيد ليتأكد خروجه من البطولة. وتقدم ريال بيتيس عن طريق جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 12 ، ثم تعادل ميلان بهدف للاعب خيسوس سوسو في الدقيقة 62 .

وبات ريد بول سالزبورغ قاب قوسين أو أدنى من التأهل إثر فوزه على مضيفه روزنبورغ النرويجي 5 - 2 في المجموعة الثانية التي شهدت أيضا هزيمة لايبزيغ الألماني أمام مضيفه سيلتيك الأسكتلندي 1 - 2 . ويتصدر ريد بول سالزبورغ المجموعة برصيد 12 نقطة ويليه لايبزيغ وسيلتيك برصيد ست نقاط لكل منهما بينما يأتي روزنبورغ في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.
وفي المجموعة الحادية عشرة تغلب دينامو كييف على رين 3 - 1 ليتصدر المجموعة برصيد ثماني نقاط وبفارق الأهداف أمام أستانا الكازاخستاني الذي تغلب على ضيفه يابلونك التشيكي 2 - 1 . وسجل الأهداف الثلاثة لدينامو كييف، بنجامين فيربيتش وفيتالي مايكوليتكو وميكولا شابارينكو، في الدقائق 13 و68 و72 ، بينما كان الهدف الوحيد لرين من نصيب جوردان سيباتشيو وسجله في الدقيقة 89.

وفي المباراة الأخرى بمجموعة إشبيلية وأكهيسار، تقدم ستاندر ليج أمام مضيفه كراسنودار بهدف سجله مهدي كارسيلا في الدقيقة 19، لكن الفريق الروسي قلب موازين المباراة لصالحه وحسمها بهدفين سجلهما موجامد سليمانوف وواندرسون كامبوس في الدقيقتين 79 و82 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : أرسنال يواصل نتائجه الإيجابية ويتأهل.. وميلان يتعادل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق