جول.كوم العالمي: إبراهيموفيتش: فييرا قادني للنجاح وتورام كان يُعنفني

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يكشف عن علاقته بزملائه السابقين في يوفنتوس باتريك فييرا وليليان تورام


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


قال زلاتان إبراهيموفيتش النجم السويدي المخضرم إن زميله السابق في فريق يوفنتوس باتريك فييرا صاحب التأثير الأكبر على مسيرته كلاعب وذلك في فترة لعبه بجواره في صفوف يوفنتوس".

ولعب النجمان سويًا في صفوف يوفنتوس موسم 2005-2006 قبل أن ينتقلا إلى إنتر ميلان سويًا عقب فضيحة الكالتشيو بولي في صيف عام 2006.

إبراهيموفيتش لا يستبعد العودة إلى باريس سان جيرمان

وقال إبراهيموفيتش نجم فريق لوس أنجلوس جلاكسي الحالي: "فييرا كان يدعمني دائمًا، كنت أعتقد إنني أقوم بالأشياء على النحو الأمثل، ولكن بالنسبة له لم يكن هذا الأمر كافيًا، كان دائمًا يطالبني بالمزيد ويريد أكثر".

كما أضاف نجم برشلونة السابق: "فييرا كان يرى أنه كلما تدربت بشكل جدي كلما لعبت جيدًا، لا أحتاج أن أخبركم عن الاحترافية التي يتمتع بها وجودته كلاعب، كان ظاهرة ولاعب سيتذكره التاريخ وأنا سعيد بمعرفته كلاعب وكشخص عن قرب، لقد أثر كثيرًا على مسيرتي وبسببه أعطي 120% من قدراتي بشكل يومي وفي كل مباراة".

كما أضاف لاعب باريس سان جيرمان السابق: "أنا لست متفاجئ بكونه أصبح مدربًا، لقد كان يمتلك سمات المدرب في داخله، خبرته ونضجه ومساعدته للأخرين كلها سمات تؤهله لأن يكون مدربًا".

 

بينما تطرق إبراهيموفيتش للحديث عن زميل آخر له في يوفنتوس وهو الفرنسي ليليان تورام وقال: "تورام كان يراني مازلت صغيرًا وأقوم بتصرفات حمقى وكان يريدني أن أتعلم أشياء كثيرة، أتمنى أن أكون تعلمت، تورام كان رائعًا على مستوى الالتزام والجدية في التدريبات كان الأفضل، لديه فلسفة خاصة، لم أكن قريبًا منه على المستوى الشخصي مثل فييرا ولكنه لاعب استثنائي وكان يعرف كيف يوقف المهاجمين والتدرب بجواره بشكل يومي طور مني كمهاجم لإنني كنت أحاول المرور منه يوميًا في التدريبات".

يذكر أن إبراهيموفيتش كان قد لعب لفريق إيطالي ثالث في مسيرته وهو ميلان.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: إبراهيموفيتش: فييرا قادني للنجاح وتورام كان يُعنفني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق