جول.كوم العالمي: شتشيسني: كنت أعرف أين سيسدد هيجواين ركلة الجزاء

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حارس فريق يوفنتوس يكشف كيف تصدى لركلة جزاء مهاجم ميلان جونزالو هيجواين


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


كشف فويتشيك شتشيسني حارس مرمى فريق يوفنتوس عن الطريقة التي تصدى بها لركلة الجزاء من مهاجم ميلان جونزالو هيجواين.
وقال ماتويدي: "سأكون مسرورًا إذا حصلت على عطلة على البحر ولكن الأمر غير متاح الآن".
وكان شتشيسني قد تصدى لركلة جزاء من هيجواين في الشوط الأول من المباراة التي استضافها ملعب سان سيرو مساء الأحد في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الكالتشيو والتي انتهت بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل لا شيء.
وكان هيجواين قد زامل الحارس البولندي شتشيسني في صفوف يوفنتوس وتدرب معه من قبل وهو ما ساعد حارس فريق السيدة العجوز للتصدي لها.
وقال شتشيسني: "أنا أعرفه جيدًا لأنه كان أحد من يسددون ركلات الجزاء معنا في الفريق العام الماضي، لقد كنت الحارس الثاني في الفريق وقتها وتدربت معه كثيرًا على ركلات الترجيح".
كما أضاف الحارس البولندي: "لقد اخترت التحرك أولًا، هو دائمًا يسدد ركلة الجزاء بهذه الطريقة (على اليمين) وكنت أتمنى ألا يغير طريقته، وهو ما حدث بالفعل وأنا سعيد بالتصدي لهذه الركلة".
يذكر أن شتشيسني كان قد أصبح الحارس الأول ليوفنتوس بعد رحيل الحارس المخضرم جوانليدجي بوفون صوب نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: شتشيسني: كنت أعرف أين سيسدد هيجواين ركلة الجزاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق