الانباء الكويتية: غرامات بالجملة على الريان وأم صلال والخريطيات

الانباء الكويتية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السبت 2018/11/17

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1306

الدوحة - فريد عبدالباقي

أغلقت لجنة الرقابة المالية بالاتحاد القطري لكرة القدم، ملف الأندية التي خالفت التعميمين الأخيرين اللذين أصدرهما الاتحاد القطري 24 سبتمبر الماضي، والذي طالب فيه الأندية بعدم الدخول في تعاقدات جديدة لحين تسوية ديونها، أو التعميم الذي صدر في 8 الجاري والذي يطالب الأندية بعدم إنهاء تعاقدات المدربين وأعضاء الأجهزة الفنية والمحترفين القطريين والأجانب إلا بإذن من الاتحاد، والأندية هي: أم صلال، والخريطيات، والريان، والعربي.

وكان العربي قد فسخ عقد المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش بعد التعميم الأول، وتم توجيه تحذير له من لجنة الانضباط لمخالفته التعاميم الصادرة من الاتحاد، وذلك استنادا للمادتين رقمي (82)، (8/2) من لائحة الانضباط.

أما بالنسبة لأم صلال الذي فسخ عقد مدربه الفرنسي لوران بانيد، والريان الذي فسخ عقد مدربه الأرجنتيني رودولفو اروابارينا وتعاقد مع التركي بولنت أويغون، والخريطيات الذي أعفى المدرب المغربي عزيز العامري وتعاقد مع القطري يوسف آدم، فقد رأت اللجنة تغريم كل منها 50 ألف ريال، مع توجيه إنذار لعدم تكرار هذه المخالفة.

وترفض لجنة الرقابة المالية والاتحاد القطري حتى الآن اعتماد التعاقدات الجديدة، وترفض تسجيل بولنت مدربا للريان الذي يقود الريان منذ 4 جولات من المدرجات، وآدم للخريطيات الذي وقع مع النادي مؤخرا.

وهذا، منح أم صلال مدربه السابق بانيد مخالصة مالية عقب الوصول إلى صيغة فسخ العقد بالتراضي بعد الخسارة أمام السيلية 0-2 في المرحلة الـ 12 من مسابقة الدوري، وكان بانيد أنهى كافة أموره المتعلقة بالدوحة قبل سفره إلى مسقط رأسه في فرنسا الأسبوع الجاري.

إنصاف شنايدر

وإلى ذلك، أجرى مدافع فريق الأهلي جوهن بينسون عملية جراحة ناجحة في الرباط الصليبي وذلك بمستشفي سبيتار عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الريان الأخير بالمرحلة الـ 12 من الدوري القطري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومن جهة أخرى، أعرب المحترف الهولندي للغرافة ويسلي شنايدر عن سعادته الكبير عقب قرار لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم برفع حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء قطر الأخير بالدوري، قائلا: شكرا لتحقيق العدالة بعد الرجوع إلى الفيديوهات التي تثبت براءتي وتعرضي للطرد تعسفيا من حكم اللقاء عبدالله العذبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: غرامات بالجملة على الريان وأم صلال والخريطيات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق