هاي كورة : إذا أرادوا لميسي النجاح …عليهم أن يتعلموا من تجربة ريال مدريد !

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة

هاي كورة_ واصلت الأرجنتين تجاربها الجيدة مع المدير الفني المؤقت ليونيل سكالوني بالفوز على المكسيك بهدفين نظيفين في إطار المباريات الودية الدولية.

سكالوني مع منتخب الأرجنتين كمدرب خاض ستة مباريات إنتصر في أربعة وتعادل مباراة وخسر مباراة وسجل 11 هدف وتلقي هدف وحيد بخمسة كلين شيت.

الأرقام واضحة وكاشفة توضح إنه مدرب قابل للتطور كما إنه يمتلك مساعدين لهما تاريخ كبير مع كرة القدم سواء بابلو إيمار أو والتر صامويل ويقدم كرة قدم متزنة وبدأ في إدخال الشباب وتكوين جيل جديد لكرة القدم الأرجنتينية ومع عودة ميسي سيزداد المنتخب قوة.

على الإتحاد الأرجنتيني أن يمنحه الثقة والفرصة الكاملة بدلا من جلب مدربين مستهلكين مرة أخرى وتركه  يعمل فلربما يكون مثل زين الدين زيدان الذي منحه ريال مدريد فرصة ليصبح فيما بعد أحد أعظم المدربين في تاريخ كرة القدم والأمر يتكرر حاليا مع سولاري .



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع هاي كورة : إذا أرادوا لميسي النجاح …عليهم أن يتعلموا من تجربة ريال مدريد ! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق