الزمالك اليوم: بند مفاجئ فى عقد شيكابالا يتيح له العودة للزمالك فى يناير مجانا .. وتلك التفاصيل

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كشف مصدر من داخل الزمالك لــ zamalektoday.com أن هناك مفاجأة فى عقد اعارة شيكابالا الى ابولون اليونانى تتيح له العودة للزمالك فى يناير.

حيث يتواجد بند يحق لشيكابالا فسخ عقد الاعارة مع أبولون اليونانى ولكن بشرط العودة لناديه الزمالك فى يناير مجانا دون اى مقابل للنادى اليونانى خاصة وان الاعارة كانت مجانية.

ولكن نفس البند يشير أنه فى حالة قرار اعارة اللاعب مجددا لأى نادى فى يناير يعنى هنا تقاضى النادى اليونانى مقابل مادى للموافقة على فسخ الإعارة.

يأتى ذلك فى ظل تردد أنباء عن رغبة شيكابالا فشخ الاعارة مع ناديه اليونانى بسبب تراجع النتائج واحتلال الفريق المركز الأخير.

معنى ذلك ان شيكابالا فى حالة فسخ الاعارة سيعود لفريق الزمالك ، واذا تقرر اعارته مجددا سيضطر لدفع مقابل مادى للفريق اليونانى.

مصدر فى الزمالك تمنى عودة شيكابالا الى فريق الزمالك فى يناير ولكن الأزمة فى وجود زحمة فى منطقة وسط الملعب الهجومى.

ويترقب شيكابالا حسم مصيره بشكل نهائى سواء بالاستمرار بالنادى اليونانى لنهاية الموسم من عدمه وفقا للعروض المحتملة ، فاذا جاء عرض قوى له سيفسخ الاعارة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: بند مفاجئ فى عقد شيكابالا يتيح له العودة للزمالك فى يناير مجانا .. وتلك التفاصيل في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق